السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤

مواجهات حارقة بنصف نهائي ابطال أوربا لكرة القدم

الخميس 14 أبريل 01:04
499

مراسلة: أشرف بنحيلي

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد تعادله سلبيا مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني مستفيدا من فوزه ذهابا على أرضه بهدف نظيف، و شهدت المباراة تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل لفائدة الفريق الإسباني في الوقت الذي ركن فيه رجال غوارديولا إلى الدفاع عن مرماهم بغية الحفاظ على نتيجة الذهاب.
و في مباراة مثيرة حقق فريق ليفربول الإنجليزي التأهل للمربع الذهبي بالرغم من تعادله مع ضيفه بنفيكا البرتغالي ب 3 أهداف لمثلها، و دخل الفريق البرتغالي واضعا نصب عينيه تدارك نتيجة الذهاب التي انهزم فيها ب 3 أهداف مقابل هدف واحد و تحقيق التأهل لكن رزانة الفريق الإنجليزي حالت دون ذلك.
و بهذا سيكون المربع الذهبي مكون من فريقين انجليزيين و فريقين اسبانيين.
حيث سيواجه فريق ليفربول الإنجليزي ضد فياريال الإسباني، و سيستضيف ليفربول مباراة الذهاب على ملعب الانفيلد في السابع و العشرون من الشهر الجاري، على أن تجرى مباراة الإياب بملعب فياريال (لسيراميكا) يوم 3 ماي المقبل.
أما نصف نهائي الثاني فسيجمع بين ريال مدريد الإسباني و مانشستر سيتي الإنجليزي حيث ستلعب مباراة الذهاب بملعب مانشستر سيتي يوم 26 أبريل الحالي، على أن يستضيف ريال مدريد مباراة الإياب بملعب سانتياغو برنابيو يوم الرابع من ماي القادم.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ - ١٢:٣٢

هذا هو السبب الحقيقي لرحيل رونالدو عن ريال مدريد

السبت ٠٩ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٣٢

كورونا يدفع الرجاء البيضاوي لتخفيض رواتب طاقمه

الأحد ٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٣٦

بنشرقي بديلا في التشكيلة المثالية لأبطال إفريقيا

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٠٥

محمد صلاح يُعادل رقمين قياسيّين بهدف واحد