ifada إفادة

ifada إفادة


موقع "يوروسبورت" يشيد بالمغرب كوجهة جاذبة للرياضيين العالميين

الأحد 08 ديسمبر 2019 - 17:00 , بقلم بشرى الطاهيري
موقع ملاعب الغولف بالمغرب

صنف موقع "يوروسبورت" الرياضي المغرب كوجهة مفضلة لدى الرياضيين العالميين، وأرجع الأمر إلى التجهيزات التي يتوفر عليها، إلى جانب تميز تضاريسه التي تسمح بممارسة مجموعة من الرياضات؛ كالغولف وركوب الأمواج والفروسية ..
الموقع الألماني أوضح في مقال، نشره تحت عنوان "مرحبا بكم في المغرب الوجهة المفضلة للرياضيين"، "أنه الوقت المثالي للهروب إلى الأجواء المشمسة.. وأين يمكن للمرء الهروب أفضل من المغرب؟.

وأورد الموقع أن المغرب يوفر كل الأجواء المناسبة للسفر وممارسة الرياضات المحببة، بالإضافة إلى الاستقرار السياسي الذي يعرفه، وعدد مجموعة من الرياضات والأماكن التي يمكن ممارستها في المغرب، حيث أشار إلى الطابع الصحراوي المتواجد في الجنوب، إلى جانب شريط ساحلي يمنح متعة ممارسة الرياضات الشاطئية، ناهيك عن توفره على مناطق جبلية ممتعة.

وأشار الموقع إلى احتضان المغرب لـ "جائزة الحسن الثاني" و"كأس للا مريم" للغولف، اللتين أدرجتا في الدوري الأوروبي والدوري الأوروبي للسيدات، مما يجعل منه (أي المغرب) مرجعا للغولف في بلد يريد الدفع بتطوير الرياضة، حسب الموقع.
أما بخصوص ركوب الأمواج فقد تحدث الموقع عما تتمتع به مدينة الداخلة، بجنوب المغرب، "التي تعتبر مكانا استثنائيا في المغرب وجنة حقيقية لممارسي هذه الرياضة"، مشيرا إلى أنها استضافت إحدى مراحل كأس العالم لركوب الأمواج.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :