ifada إفادة

ifada إفادة


"مركز النقديات" يعتمد الأداء بــ"ALIPAY " لاستقطاب السياح الصينيين

الإثنين 02 ديسمبر 2019 - 18:30 , بقلم بشرى الطاهيري
السماح بالأداء عبر "ALIPAY" للسياح الصينيين

في سبيل الاستفادة من مؤهلات تنمية الاقتصاد السياحي الوطني المرتبط بالسوق الصينية، أقدم "مركز النقديات" على عملية الأداء بواسطة الهاتف المحمول"ALIPAY "، في السوق المغربية.
المركز أبرم شراكة مع “ أفريكا باس  Africa Pass"،  تهدف إلى جعل وسيلة الأداء الصينية "Alipay" متاحة بالسوق المغربية.
وستتيح هذه العملية اعتماد الطابع اللامادي لمختلف المعاملات النقدية، ومرافقة التجار المغاربة في جل أنشطتهم المتعلقة بالرقمنة.

وأوضح المدير العام لمركز النقديات "ميكايل الناصري"، أن الاتفاقية ستمكن المغاربة من تحصيل المزيد من الأداءات بخصوص 500 ألف سائح متوقع قدومهم للمغرب عام 2021.
حيث ستساهم وسيلة الأداء الجديدة في تعزيز قرارات السياح الصينيين بخصوص اقتناء المنتجات والخدمات المتوفرة في المغرب، بسبب اعتياد استعمال هذه الوسيلة من طرف الزبناء الصينيين.

ويعتبر حل (Alipay) محفظة إلكترونية، تسمح لحامليها بإجراء مختلف العمليات انطلاقا من الهاتف المحمول. وهي من أكثر وسائل الأداء استعمالا بجمهورية الصين الشعبية (أزيد من 800 مليون مستهلك نشيط، وأزيد من 145 مليون عملية يوميا).
ويشكل حل (Alipay) أكثر من وسيلة أداء، فهو أيضا أداة تسويق قوية تولد رؤية وحركة تجارية لمختلف العلامات، مما يتيح للسياح الصينيين العثور على المتاجر الشريكة بسهولة عبر هواتفهم المحمولة.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :