ifada إفادة

ifada إفادة


"أمن بني ملال" يعتقل "مشرملي" الفيديو المتداول على الفايسبوك

الخميس 13 فبراير 2020 - 17:00 , بقلم مليكة غازي
صورة من مقطع الفيديو المتداول

جرى، صباح أمس الأربعاء، الاحتفاظ بثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية المتعددة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي تم فيه تقديم شخص رابع للمثول أمام العدالة بعد استكمال إجراءات البحث التمهيدي.  

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 19 و25 عاما، بسبب الاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة متخصصة في السرقة باستعمال السلاح الأبيض، عقب شكاية مقدمة من طرف سائق سيارة لنقل البضائع، يوم 09 فبراير 2020، مفادها تعرضه لمحاولة سرقة تحت تهديد السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بمَركبته من طرف أربعة أشخاص كانوا ممتطين لدراجتين ناريتين.

 السلطات الأمنية، حسب البلاغ ذاته، توصلت في بداية الأمر إلى تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وضبطه، ليتم بعد ذلك، وبعد تعميق البحث، توقيف بقية الشركاء الثلاثة وحجز إحدى الدراجتين الناريتين الموظفتين في هذا النشاط الإجرامي. 

وجدير بالذكر، أنه سبق نشر وتداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الفايسبوكية المحلية، يُظهر المشتبه فيهم وهم على متن دراجتين ناريتين، يقوم اثنان منهم بالتلويح بسلاحين أبيضين وتوجيه إشارات التهديد للضحية.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :