ifada إفادة

ifada إفادة


اكبر تجمع للبيضاويين يطالب باستقالة عمدة الدار البيضاء

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 18:05 , افادة
اكبر تجمع للبيضاويين يطالب باستقالة عمدة الدار البيضاء نبيلة الرميلي
أيوب أوعمر - صحفي متدرب

تعرضت مؤخراً نبيلة الرميلي، وزيرة الصحة وعمدة الدار البيضاء، للعديد من الانتقادات من طرف البيضاويين، خصوصا من طرف أكبر تجمع للبيضاويين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" المعروفة باسم (انقذوا الدار البيضاء save Casablanca).

وطالب البيضاوين من خلال تدوينات متسلسلة، نبيلة الرميلي بالاستقالة من عمودية الدار البيضاء. مبررين ذلك بعدم قدرتها على الجمع بين وزارة الصحة و عمودية العاصمة الاقتصادية للمغرب.
وقد تعالت أصوات السخط، على ضعف البنيات التحتية والاكتظاظ الذي تشهده شوارع المدينة، الناتج عن تأخر اشغال خطوط "الطرامواي".

وقال الصبار خالد في تعليق على الامر "اعتقد صادقا ان مسؤولية عمودية البيضاء تحتم تفرغا و اهتماما كبيرين و بالتالي  اضافة مسؤولية وزارة كوزارة الصحة  يعد عبثا اساسه نوع من النرجسية و  تغييب  المصلحة العامة . الاستقالة واجب اخلاقي".

يشار الى ان نبيلة الرميلي عن حزب الاصالة والمعاصرة تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب كونها جمعت بين عمودية مدينة الدار البيضاء، ووزارة الصحة، كما تعرض لنفس الانتقاد كل من عزيز اخنوش رئيس الحكومة المغربية، ورئيس المجلس الجماعي لاكادير، وكذا لفاطمة المنصوري والتي بدورها جمعت بين عمودية العاصمة السياحية مراكس، ووزارة اعداد التراب الوطني والتعمير.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

Abdelkader

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 17:40

Non à

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة