ifada إفادة

ifada إفادة


"سبع صنايع" والفريق "ضايع"!!

الأربعاء 06 نوفمبر 2019 - 17:50 , افادة
فريق نهضة الزمامرة
حميد الخصال

في زمن "الملّاسة" و"المرطوب" و"البصلانة" وعجينة "الضّالة" مع "ضلعة" الاحتراف الذي يخطو خطوته السادسة، تنقل قناة "الرياضية" على الهواء مباراة مملّة ورتيبة بين فريقي الرجاء الرياضي "الضيف" ونهضة الزمامرة "المضيف"، بدون جمهور لدواع أمنية. ولكم أن تتخيلوا "طعم" مباراة بلا جمهور. لأنّ رئيس نهضة الزمامرة هو "مول الشكارة"، و"مستشار برلماني" يركب "تراكتور" حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس لجنة العدل والتشريع بمجلس المستشارين، ورئيس جماعة خميس الزمامرة.. رئيس، يلبس كل هذه "القبّعات" حتى قبعة عضوية "العصبة الاحترافية" وناطقها الرسمي، يفشل مع كل هذه "المواهب" التي يملكها في البحث عن موارد مالية قارة للفريق، ويضمن ملعبا "قارّا" لا تنقطع فيه الإنارة عن مباراة مبرمجة في منافسات البطولة الاحترافية ومنقولة على الهواء!!.
وبما أننا ذكرنا "النقل التلفزيوني"، فمخرج قناة الرياضية الذي ينقل مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة حاول أن يتفادى مشهد "مول الملاّسة والمرطوب"، الذي كان يعمل بنظرات "متلصّصة" تجاه المباراة. وللأمانة، لم يسبق رؤية مباراة في كرة القدم على إيقاع "الملّاسة" و"المرطوب" والمدرّجات الفارغة من المشجّعين


هل يمكن أن نصدّق ما تراه عيوننا ؟ ،هل هي مباراة في كرة القدم أم "شانطي" للبناء ؟، ربما لم تستفد من صخب النقل التلفزيوني لقناة "أبوظبي الرياضية" لمباراة الديربي البيضاوي والعربي، بجيش من الصحفيين والكاميرات والمحللين، لتصدمنا  قناة الرياضية بهذه الصور "القبيحة"، وليصدمنا عبد السلام بلقشور الذي "يقبض" بيدين من نار وحديد على كل هذه المسؤوليات ويجمع هذه الوظائف.. فأي عقل يملكه هذا "المستشار البرلماني" ورئيس "الجماعة" ورئيس "الفرقة" ونائب رئيس "العصبة" وناطقها ؟!
فريق نهضة الزمامرة الصاعد حديثا إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية بلا ملعب ولا إنارة ولا مدرجات ولا جمهور، هل سيكمل ماراطون البطولة الاحترافية على إيقاع "المرطوب" و"السّيمة" ؟.
هذا السؤال لن يجيب عنه إلا "عبد السلام بلقشور"، مول "سبع صنايع" والفريق "ضايع"!!.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :