ifada إفادة

ifada إفادة


انطلاقة قافلة التنشيط الصيفي السوسيو تقافي و الرياضي بشاطئ طماريس

الإثنين 26 يوليو 2021 - 22:55 , بقلم أحمد ماغوسي
انطلاقة قافلة التنشيط الصيفي السوسيو تقافي و الرياضي بشاطئ طماريس من أنشطة القرية الشاطئية


تنظم المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة النواصر و الجمعية الإقليمية للرياضة للجميع، فعاليات القافلة للتنشيط السوسيو ثقافي و الرياضي لفائدة أطفال و شباب اقليم النواصر وذلك في الفترة الممتدة من 26 يوليوز  الى غاية 22 غشت 2021 بشاطئ طماريس.
ويتضمن برنامج هذه القافلة مباريات و دوريات في كرة القدم الشاطئية و الكرة الطائرة الشاطئية و رياضة الريكبي الشاطئي الى جانب تنظيم دوريات في تنس الطاولة كما سيكون مصطافي شاطئ طماريس على موعد يومي مع اذاعة الشاطئ حيت ستبت  وصلات تحسيسية و توعوية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد عبر الدعوة  الى الالتزام بالتدابير الاحترازية الصحية .
وداخل القرية التنشيط الصيفي  السوسيو ثقافي و الرياضي ذاتها ، سيستفيد الأطفال من ورشات الفنون التشكيلية و المكتبة الشاطئية التي تتوفر على العديد من الكتب و القصص و المجلات من مختلف الميادين و الفنون .
و انطلقت مند صباح اليوم الاثنين 26 يوليوز الجاري العديد من المباريات في كرة القدم و الكرة الطائرة و الريكبي و تنس الطاولة بمشاركة مكثفة لمرتادي و مصطافي شاطئ طماريس بحضور السيد هشام زلواش المدير الاقليمي لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. 



التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :