ifada إفادة

ifada إفادة


استعدادا للأولمبياد،بطلات الملاكمة المغربية يشاركن في الدوري الدولي " بوسفور" بتركيا

الخميس 18 مارس 2021 - 19:55 , بقلم أحمد ماغوسي
استعدادا للأولمبياد،بطلات الملاكمة المغربية يشاركن في الدوري الدولي المنتخب المغربي النسوي للملاكمة رفقة المدرب الوطني محمد الرايس

في إطار الاستعدادات للألعاب الأولمبية المزمع تنظيمها  الصيف القادم بطوكيو، يشارك المنتخب المغربي النسوي في الدوري الدولي "بوسفور" بمدينة إسطنبول التركية، وذلك في الفترة الممتدة من 15 إلى غاية 21 مارس الجاري تحت الإشراف التقني للمدرب الوطني محمد الرايس و المدير التقني الوطني منير البربوشي.

وتدخل هذه المشاركة الدولية النسوية حسب بلاغ لجنة الإعلام والتواصل التابعة للجامعة الملكية المغربية للملاكمة توصلت جريدة إفادة الإلكترونية بنسخة منه،  في اطار الإستعدادات للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 الصيف القادم وبالتالي العمل على  تحسين قدراتهن التنافسية و الوقوف على مدى جاهزيتهن لتمثيل القفاز المغربي النسوي أحسن تمثيل .
ويتشكل المنتخب الوطني المغربي النسوي حسب البلاغ ذاته، من البطلتين رباب شضار عن وزن 51 كلغ و أميمة بلحبيب عن وزن 69 كلغ ، اللتين تمكنتا من حصد بطاقة التأهل لطوكيو خلال مشاركتهما  بدورة داكار بالسينغال .
وأشار المصدر نفسه ، تعزيز المشاركة المغربية في هذا الدوري بأسماء متميزة أبلت البلاء الحسن في العديد من الإستحقاقات الدولية وهي : وداد برطال عن وزن 57 كلغ وشيماء غدي عن وزن 60 كلغ ورباب الخلفي عن وزن 75 كلغ . 

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :