ifada إفادة

ifada إفادة


تفعيلا للمقاربة التشاركية ، رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب و الرياضة يستقبل رئيس حسنية أكادير

الخميس 04 مارس 2021 - 22:45 , بقلم أحمد ماغوسي
تفعيلا للمقاربة التشاركية ، رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب و الرياضة يستقبل رئيس حسنية أكادير رضوان خيرات يتسلم قميص فريق حسنية أكادير من يد الحبيب سيدينو.

إيمانا منه بضرورة تنزيل مضامين الجهوية المتقدمة في المجال الرياضي عبر تطبيق استراتيجية قطاع الشباب و الرياضة وإيلاء الأهمية اللائقة للأنشطة الرياضية لفائدة  الشباب و الطفولة، و الاستثمار الأمثل للإمكانيات المتاحة لها من أجل الرقي بمختلف الأنشطة الرياضية في إطار تشاركي حقيقي مع كل الفعاليات المدنية بالجهة و القطاعات الحكومية ذات الاهتمام المشترك والجماعات الترابية و الانخراط الفعلي و الإيجابي في بلورة استراتيجية تنموية للقطاع الرياضي على مستوى جهة سوس ماسة .
و في هذا الإطار استقبل رضوان خيرات المدير الجهوي لقطاع الشباب و الرياضة لجهة سوس ماسة يوم الخميس 4 مارس 2021 بمقر المديرية،  رئيس فريق حسنية أكادير  لكرة القدم الحبيب سيدينو.
وعرف اللقاء حسب مصدر جريدة إفادة الإلكترونية مناقشة سبل تعزيز العمل المشترك  وتنزيل استراتيجية قطاع الشباب و الرياضة بالجهة عبر مقاربة تشاركية تروم تنمية المجال الرياضي و توسيع قاعدة ممارسته .
كما تدارس الطرفان سبل وطرق النهوض بأنشطة المؤسسات الرياضية و الشبابية وتنمية و تجويد عملها تماشيا مع السياسة الجديدة للوزارة الوصية الرامية إلى تفعيل الجهوية وبالتالي تسطير رؤية مشتركة عبر المساهمة في وضع برامج تنشيطية سنوية قابلة للتنفيذ و التفعيل .


وفي تصريحه لجريدة إفادة الإلكترونية، أعرب
رضوان خيرات المدير الجهوي لقطاع الشباب و الرياضة بجهة سوس ماسة عن سعادته في استقبال فريق حسنية أكادير لكرة القدم  ممثلا في شخص رئيسه و هو الفريق الذي يكن له كل الإحترام والذي مافتئ يشرف المدينة في مختلف الاستحقاقات ، مشيدا بالمجهودات التي تقوم بها كل مكونات النادي من أجل التوقيع على نتائج إيجابية بالبطولة الاحترافية قصد تحقيق الظفر بلقبها.
وأضاف رضوان خيرات ،بأن اللقاء مر في أجواء مسؤولة معتبرا مخرجاته بمثابة  دعامات أساسية للنهوض و تنمية القطاع الرياضي بالجهة مؤكدا في الوقت ذاته حرص الوزارة الوصية على تقديم كل الدعم و المساندة لمختلف الفرق الوطنية بغية تحقيق أهدافها الرياضية المتوخاة .

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :