ifada إفادة

ifada إفادة


جامعة الرياضة للجميع تعلن عن تشكيلة مكتبها المديري

الإثنين 01 مارس 2021 - 15:00 , بقلم أحمد ماغوسي
جامعة الرياضة للجميع تعلن عن تشكيلة مكتبها المديري نزهة بدوان في إحدى أنشطة الجامعة للرياضة للجميع

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع عن تشكيلة مكتبها المديري برئاسة البطلة الأولمبية و الدولية السابقة نزهة بدوان، والذي يستحمل مسؤولية تسيير و تدبير شؤون الجامعة إلى غاية سنة 2024 .

وأعربت بدوان في بلاغ يحمل توقيعها توصلت "جريدة إفادة الإلكترونية " بنسخة منه ، عن شكرها الجزيل لكل مكونات الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة لمساهماتهم القيمة في إنجاح فعاليات جموعها العامة العادية للمواسم الأربعة الأخيرة، على اعتبارها محطة أساسية و هامة من حياة و مسار الجامعة الناشئة، وتقاسمهم معها هم نشر وإشاعة الرياضة بين جميع مكونات المجتمع المغربي كفكر و حق من الحقوق الأساسية للإنسان.
وعبرت نزهة بدوان  بالبلاغ ذاته، عن استعداد جميع الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع للقيام بالمهام المنوطة بهم على أحسن وجه، انطلاقا من إيمانهم بجسامة و ثقل وكذا أهمية المسؤولية الملقاة على الجميع سواء مكتب مديري و جمعيات رياضية ،في سبيل انجاحها .
وجدير بالإشارة، فإن  الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع سبق أن  عقدت يوم السبت 6 فبراير  الماضي بقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط جموعها العامة العادية لمواسم 2016-2017 و2017 – 2018 و2018-2019 و2019 -2020، بالإضافة إلى جمع عام استثنائي الذي خصص للمصادقة على مشروع النظام الأساسي الجديد للجامعة قصد ملاءمته مع النظام الأساسي النموذجي للجامعات الرياضية وفق قانون التربية البدنية و الرياضة 09.30 .
وإليكم تشكيلة المكتب المديري للجامعة على الشكل التالي :
الرئيسة         : نزهة بدوان
نوابها            : ربيعة السعدوني، سعيد بلعلام
الكاتب العام   : محمد نعمة
نائبته            : حياة التدميري
آمين المال     : عبد العزيز بيسبيس
نائبته            : لطيفة بلمكي
المستشارون  : الحسين اكرجاي، سعاد اليعقوبي،    لحسن أيوب ، سهام بنعدي، أمل بؤنيس، فريد  أومغار، ميريم أبيبك ، عبد المجيد المجدوب.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :