ifada إفادة

ifada إفادة


محسن متولي ينهي جدال رفضه الامتثال أمام اللجنة التأديبية للرجاء

الثلاثاء 26 يناير 2021 - 20:00 , بقلم أحمد ماغوسي
محسن متولي ينهي جدال رفضه الامتثال أمام اللجنة التأديبية للرجاء اللاعب محسن متولي عميد فريق الرجاء الرياضي

انهى عميد الفريق الأول للرجاء الرياضي  محسن متولي الجدال و التأويلات المختلفة جراء عدم تلبيته دعوة اللجنة التأديبية للنادي  سابقا ، بامتثاله صباح اليوم الثلاثاء  26 يناير الجاري، أمام اللجنة ذاتها قبل انطلاق الحصة التدريبية الصباحية للنسور الخضر بمركب الوازيس .

واستمعت اللجنة التأديبية لنادي الرجاء الرياضي، لدفوعات محسن متولي في جلسة استغرقت عشرون دقيقة تمحورت نقاشاتها حسب مصدرنا ، للتصريحات التي أدلى بها، بخصوص الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا و كذا أحداث ملعب مراكش .
وأكد محسن متولي حسب ذات المصدر ، احترامه للفريق ومؤسسة النادي، مشيرا إلى أنه لم يكن ينوي تجاهل دعوة اللجنة التأديبية سابقا، لولا ارتباطه ببعض الالتزامات العائلية،  و عن تصريحاته في شأن الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا،  و الهزيمة التي مني بها الفريق بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء  ، اعتبرها العميد الرجاوي بأنها تصريحات عادية ولا يجب مساءلته حولها.
ليغادر بعد جلسة الاستماع هذه إلى مرافقة باقي اللاعبين لإجراء الحصة التدريبية الصباحية .
وجدير بالإشارة،  إلى أن موضوع تجاهل محسن متولي المثول أمام أعضاء اللجنة التأديبية لنادي الرجاء سابقا، خلف انتقادات كثيرة و ردود أفعال منددة من طرف الجماهير الرجاوية ، التي اعتبرت رفضه وعدم امتثاله أمام اللجنة التأديبية  استصغارا لها ولقيمتها التمثيلية داخل نادي القلعة الخضراء .
وبامتثاله صباح اليوم يكون اللاعب محسن متولي قد وضع حدا  للتأويلات و ردود أفعال جماهير الرجاء التي تراهن اليوم قبل أي وقت مضى على مشاركة جميع لاعبي الفريق في مختلف الاستحقاقات الوطنية ، الإفريقية و العربية والظهور بالمظهر المشرف لفريق عريق إسمه الرجاء الرياضي البيضاوي .

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :