ifada إفادة

ifada إفادة


إكتشاف اصابتين بكورونا داخل المنتخب المحلي واستياء الوفد الإعلامي المرافق

الإثنين 25 يناير 2021 - 20:10 , بقلم أحمد ماغوسي
إكتشاف اصابتين بكورونا داخل المنتخب المحلي واستياء الوفد الإعلامي المرافق المنتخب الوطني المغربي للمحليين

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ صحفي نشرته على موقعها الرسمي عن وجود حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا المستجد في صفوف المنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب عبد الكريم باعدي والمدلّك عبد الله الحبيب. إذ سيخضعان للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الصحي المعتمد.
وخضع يوم أمس الاحد 24 يناير 2021، المنتخب المغربي للمسحة الطبية الخاصة باختبارات فيروس كورونا في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون وتم رصد نتيجتين إيجابيتين.
وعلاقة بالموضوع ذاته ، وحسب مصدر جريدة " إفادة الإلكترونية " عبر الوفد الإعلامي المغربي المرافق لبعثة المنتخب الوطني المغربي للمحليين الى الكامرون عن استنكارهم الشديد لعدم اخبارهم بنتائج هذه المسحة حتى يتسنى لهم اخد جميع الاحتياطات اللازمة عند أخدهم لتصريحات اللاعبين و الطاقم التقني للنخبة الوطنية خلال تواجدهم بالحصة التدريبية التي أجرتها العناصر الوطنية يومه الإثنين 25 يناير الجاري بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء بالملعب الملحق بيباندا التابع للملعب الرئيسي التوحيد بدوالا والذي سيحتضن المباراة الثالثة التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره  الاوغندي يوم الثلاثاء 26 يناير الجاري بداية من الساعة الثامنة مساء.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :