ifada إفادة

ifada إفادة


نهائي قوي يجمع المنتخب المغربي بنظيره المالي في كأس الشأن

الجمعة 05 فبراير 2021 - 16:00 , بقلم أحمد ماغوسي
نهائي قوي يجمع المنتخب المغربي بنظيره المالي في كأس الشأن المنتخب المغربي للمحليين

يواجه المنتخب الوطني المغربي للمحليين نظيره المنتخب المالي في مباراة نهائي بطولة افريقيا للاعبين المحليين يوم الأحد 7 فبراير الجاري على أرضية ملعب أحمدو  أهيدجو بياوندي الكاميرونية .
ويأتي تأهل أبناء المدرب الوطني الحسين عموتة عقب الفوز العريض على منتخب الكاميرون بأربعة أهداف لصفر من توقيع سفيان البوفتيني في الدقيقة 29 ، و سفيان رحيمي في مناسبتين الاولى في الدقيقة 40 و الثانية في حدود الدقيقة 74، ليختتم  محمد علي بامعمر مسلسل التهديف في الدقيقة 83.
فيما تأهل المنتخب المالي للدور النهائي من منافسات هذه البطولة عبر انتصاره على نظيره الغيني بفضل ضربات الجزاء (5-4)، بعد نهاية الوقتين الاصلي و الإضافي للمباراة بدون أهداف.


وسيعمل اسود الأطلس جاهدين  للحفاظ على اللقب القاري الذي فازوا به في نسخته الماضية التي احتضنها المغرب سنة 2018 بعد تغلبهم في النهائي على نيجيريا بأربعة آهداف دون رد، تحت قيادة جمال سلامي المدرب الحالي للرجاء الرياضي. 
ويبدو أن الأجواء داخل عرين الأسود تبعث على الإرتياح في ظل نشوة الانتصار على المنتخب الكاميروني صاحب الأرض و الجمهور ،و المنحة الدسمة و المغرية التي خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاعبي المنتخب من أجل التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
في المقابل سيحاول المنتخب المالي تعويض خسارة نهائي سنة 2016  أمام جمهورية الكونغو و الظهور بالوجه المشرف سيما أن عناصره وقعت على مسار جيد خلال جميع مباريات منافسات هذه البطولة، الشيئ الذي سيجعل مباراة النهاية تتميز بالقوة و الندية و الاندفاع البدني كما سيلعب خلالها كل مدرب أوراقه التكتيكية الأخيرة للظفر باللقب الإفريقي للشان. 

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :