ifada إفادة

ifada إفادة


بنشرقي يحصل على تعويض ضخم في برنامج رامز جلال

الأحد 03 مايو 2020 - 15:26 , بقلم فاطمة الزهراء غربي
بنشرقي يحصل على تعويض ضخم في برنامج رامز جلال

ضمت لائحة المشاركين في حلقات برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، والذي حصل على مبلغ مالي مقابل حضوره وتعرضه لمقلب التعذيب.
وحصل اللاعب المغربي الذي يعد من نجوم الدوري المصري لكرة القدم، على ما يعادل 50 مليون سنتيم مغربي تعويضا على مشاركته في البرنامج وهو مبلغ كبير نظير دقائق قضاها مقيدا في كرسي رامز جلال.
مشاركة بنشرقي في “رامز مجنون رسمي” ظلت سرية إلى أن كشف عنها الاعلامي المصري أحمد الغندور والذي أكد أنه حاضر وتم تصوير حلقة معه.
وكانت وسائل إعلام مصرية سربت بعضا من التعويضات المالية التي حصل عليها من تعرضوا لمقلب رامز جلال، وكانت كلها ضخمة جدا خاصة بالنسبة لنجمات التلفزيون وما يفسر هذه الأرقام الفلكية هو الأرقام القياسية للمشاهدين الذين يتابعون مقالب رامز جلال في كل شهر رمضان وأيضا التصوير كان في استوديو في دبي بالإمارات ولفائدة قناة إم بي سي المملوكة للسعودية.
وإلى حين عرض الحلقة الخاصة به، ينتظر أن تقرر إدارة الزمالك خصم مبلغ كبير من راتب بنشرقي بسبب مشاركته في هذا البرنامج، حيث سبق لرئيس النادي مرتضى منصور وأن هدد بمعاقبة أي لاعب يظهر مع رامز جلال.
ويقوم رامز جلال مقدم البرنامج بتعذيب ضيوفه عبر تقييد حركته وربطهم بإحكام مع كرسي ويمارس عليهم أساليب تعذيب أقلقت الكثير من المتخصصين لمنسوب العنف الذي يصدر من مقدم البرنامج، حيث يستعمل قنينات صباغة وصعق بالكهرباء وغطس في الماء وترويع الضيوف بسلطعون كبير وثعبان كما يلوّح بهم في السماء حيث يتم التحكم في الكرسي والتحليق به داخل الاستوديو.


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :