ifada إفادة

ifada إفادة


درك أولاد صالح يعتقل عصابة تنشط في مجال ترويج المخدرات و  مواد كحولية

الجمعة 12 فبراير 2021 - 08:05 , بقلم أحمد ماغوسي
درك أولاد صالح يعتقل عصابة تنشط في مجال ترويج المخدرات و  مواد كحولية المحجوزات بعد مداهمة العصابة التي تنشط في الاتجار بالمخدرات

تمكن قائد مركز الدرك الملكي لأولاد صالح،التابع  لسرية  النواصر، مساء أمس الأربعاء 9 فبراير الجاري، من اعتقال عصابة متكونة من 5 أشخاص، تنشط في مجال ترويج المخدرات و  مواد كحولية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و28 سنة،  ينحدرون من جماعة أولاد صالح.
وتأتي هذه العملية، حسب مصدر جريدة إفادة الإلكترونية، بعد ترصد دام لأكثر من شهر ليتمكن في الأخير قائد مركز الدرك الملكي من معرفة مكان تواجد العصابة، ليتم القبض عليهم متلبسين ، حيث تم حجز بعين المكان ، 60 لترا من مسكر " الماحيا " بالإضافة إلى 1،50 كلغ  من مخدر الشيرا، و 2،50  كلغ من سنابل الكيف، وأوراق طابا، ومبلغ  مالي، ناهيك عن أسلحة بيضاء عبارة عن سكين من الحجم الكبير،  ودراجة نارية تستعمل كناقلة للترويج والهروب.
هذا، و مكنت عملية تفتيش منزل زعيم العصابة،  من ضبط 100 لتر أخرى من مسكر ماء الحياة، وأكثر من 300 قنينة فارغة صغيرة تستعمل في بيع مسكر،  الماحيا " .
وأضاف المصدر نفسه ، بأن الموقوفين معروفون بسوابقهم القضائية وينشطون في ترويج مخدر الشيرا و الكيف و طابا و مسكر ماء  الحياة( الماحيا).
مؤكدا في الوقت ذاته، اقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك الملكي لأولاد صالح، من أجل تعميق البحث ووضعهم تحت الحراسة النظرية،  قبل عرضهم على النيابة العامة.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :