ifada إفادة

ifada إفادة


جماعة الدار البيضاء تصادق على تصاميم تهيئة خاصة بأربعة أحياء..

الجمعة 12 مارس 2021 - 21:00 , بقلم التهامي غباري
جماعة الدار البيضاء تصادق على تصاميم تهيئة خاصة بأربعة أحياء.. جماعة الدار البيضاء
صادق المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء، خلال الدورة الاستثنائية، بالإجماع مع التوصيات على مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة الحي الحسني، ومشروع تصميم التهيئة التعديلي لمقاطعة عين الشق، ومشروع تصميم التهيئة التعديلي لمقاطعة سيدي البرنوصي، وكذا مشروع تصميم التهيئة التعديلي لمقاطعة سيدي مومن.
وعقدت الدورة في جلسة علنية صباح يوم الاثنين 8 مارس الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة الدار البيضاء- سطات، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية المقررة.
وترأس هذه الدورة رئيس مجلس جماعة الدار البيضاء، وقد عرفت الدورة حضور ممثلة والي جهة الدار البيضاء سطات، وعدد من نواب الرئيس وأعضاء المجلس لدراسة أربع نقاط مدرجة في جدول أعمال الدورة الاستثنائية لشهر مارس للمجلس.
ومن جهة أخرى، أشار عمدة الدار البيضاء ، إلى أن مجموع تعرضات المواطنين بلغت 655 تعرضا حيث توصلت مقاطعة الحي الحسني بـ 240 تعرضا جزئيا، كما توصلت مقاطعة عين الشق بـ 366 تعرضا جزئيا، مضيفا أن مقاطعة سيدي البرنوصي توصلت بـ14 تعرضا جزئيا، في حين توصلت مقاطعة سيدي مومن بـ 35 تعرضا جزئيا والتي تم إبداء الرأي بشأنها في اجتماعات اللجنة على صعيد المقاطعات المعنية و جماعة الدار البيضاء. 

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :