ifada إفادة

ifada إفادة


مغربي يطور منصة لمساعدة الحرفيين على مقاومة كورونا

الخميس 10 ديسمبر 2020 - 18:40 , بقلم أحمد ماغوسي
مغربي يطور منصة لمساعدة الحرفيين على مقاومة كورونا المنصة الإلكترونية باتيفالي

ابتكر أنس بنونة مدير عام شركة " باتيفالي " للاشغال العامة و بيع جميع مواد الترصيص و السباكة والسانتير والتدفئة والمضخات ومعدات المسابح وجميع مواد البناء، مبادرة مبدعة للاستفادة من خدمات الحرفيين و مهنيي البناء و السباكة و الصباغة وغيرها من الحرف ،  حيث وضع رهن اشارة زبنائه منصة إلكترونية تحمل أسماء و أرقام هواتف واختصاصات مجموعة من الحرفيين و الصناع و العمال  للاتصال بهم عند حاجتهم لهم و لخدماتهم . 
ووضع أنس بنونة استمارة معلومات رهن اشارة هؤلاء الحرفيين الراغبين في تسجيل أسمائهم ضمن لائحة إلكترونية بموقع www.bativalley.com  أو التسجيل مباشرة بمقر الشركة المتواجد بتجزئة الزوبير ،شارع مصطفى سلمان
رقم 235 هـ الألفة الدار البيضاء .

وذكر السيد أنس بنونة في تصريحه لجريدة " إفادة "، أن هذه المبادرة تسعى لتشجيع المواطنين عامة و ساكنة حي الزوبير ، على استعمال تكنولوجية المعلوميات في إيجاد الحرفيين و العمال للمهن المتوفرة بالموقع الإلكتروني وبالتالي تشجيع هؤلاء الحرفيين و العمال على تقديم خدمات عالية الجودة و بتكلفة معقولة .

ويذكر أنه من خلال الموقع الإلكتروني يمكن للزبناء  تقييم عمل و تعامل الحرفيين و العمال معهم عبر إرسال ارتساماتهم حول جودة الخدمات وإتقانها أو تحذيراتهم من التعامل مع أحد الحرفيين الذين لم يكن في مستوى ثقة زبونه كما يمكن للحرفي بدوره أن يكتب تضلمه بالموقع ذاته .
وأضاف السيد أنس بأن التسجيل بهذا الموقع بالمجان سواء للحرفيين و العمال أو للمستفيدين من خدماته كزبناء وعموم المواطنين ، وهو موقع، يقدم  كذلك خدمات أخرى من قبيل عرض و بيع  لسلع و مواد البناء والسباكة و السانتير  والتدفئة والمضخات ومعدات المسابح وغير ذلك من المواد مع إمكانية توصيلها إلى الزبون .



التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

ام علي

السبت 12 ديسمبر 2020 - 11:53

السلام عليكم. فكرة رائعة ستمكن الزبناء و الحرفيين معا على الاستفادة من الخدمات دون اي عناء . اللهم بارك و يسر لكل من يسدي خدمات مثل هذا القبيل. Bravo Mr Bennouna et bonne chance

ام محمد

السبت 12 ديسمبر 2020 - 12:57

مبادرة مفيدة جدا و قيمة. في الواقع الكل يعاني للحصول على مهني محترف و جاد في عمله و هذا الموقع سيختصر علينا الطريق للعثور على المهني المطلوب. بالتوفيق ان شاء الله.

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :