ifada إفادة

ifada إفادة


الثورة الرقمية تدفع "إيكيا" للتخلي عن التواصل مع زبنائها بكتابها الورقي

الإثنين 07 ديسمبر 2020 - 17:00 , بقلم بشرى الطاهيري
الثورة الرقمية تدفع

أعلنت شركة “إيكيا”، عن طي صفحة كاتالوجها الشهير، الذي عمر 70 سنة، مؤكدة اعتمادها أكثر فأكثر على النظام الرقمي في التواصل مع زبنائها.
ووضعت “ايكيا”، حسب بلاغ لها، نهاية لكتالوجها الشهير، الذي كان من أهم العوامل التي ساعدتها في التواصل مع أكبر عدد ممكن من الناس في جميع أنحاء العالم من أجل إلهامهم بكل ما يتعلق بالأثاث المنزلي من منتوجات وحلول، “لكن الزمن يتغير”.
وأفادت البلاغ أن التواصل مع “إيكيا” أكثر سهولة ويسرا مع اعتمادها أكثر وأكثر على النظام الرقمي وتبنيها طرقا جديدة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من الناس. مضيفا، “فقد تغيرت عادات الزبائن وسلوكياتهم، وكذلك تطورت وسائط التواصل، وأصبح الإعتماد على كتالوج “إيكيا” أقل من قبل. لذلك، اتخذت IKEA lnter .B.V Systems. صاحب امتياز ايكيا في جميع أنحاء العالم قرارا عاطفيا ولكن منطقي لوضع نهاية للمهمة التي طالما كان كتالوج ايكيا يؤديها بنجاح- والتطلع إلى المستقبل بحماس”.
وقال المدير العام لـ B.V. Systems IKEA lnter كونراد غروس: “بالنسبة لكل من زبائننا وزملائنا، كان كتالوج ايكيا مصدرا للكثير من المشاعر والذكريات الجميلة والفرح. على مدار 70 عاما، كان كتالوج ايكيا واحدا من منتوجاتنا الأكثر تمييزا”.
وأضاف كونراد “وكان مصدرالهام لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم. إن قرار طي صفحة كتالوجنا المحبوب هو في الواقع إجراء عملي ومنطقي يتناسب والتغييرات التي طرأت على طبيعة استهلاك وسائط التواصل وسلوكيات العملاء. ومن أجل التواصل والتفاعل
مع أكبر عدد ممكن من الناس، سنواصل إلهامم وتوفير الحلول المنزلية بطرق جديدة”.
وتابع ذات المصدر “الحياة في المنزل اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى. خلال السنوات القليلة الماضية، اختبرت ايكيا أساليب وطرقا مختلفة لتوزيع محتوى كتالوجها. فقد ساهم زبائن ايكيا وتجار التجزئة العاملين معها في جمع ثروة كبيرة من المعرفة والأفكار. وستواصل ايكيا مساعدة الناس في التخطيط لاحتياجاتهم وأحلامهم داخل المنزل باستخدام أدوات وأساليب حديثة ومبتكرة. وبينما حان الوقت لتودع كتالوجها، تتطلع ايكيا إلى المستقبل بحماس شديد. فمع طي صفحة الكتالوج ثمة صفحة جديدة ستفتح”.
قال كونراد غروس: “نحن لا نبدأ من الصفر. لقد قمنا بتطوير العديد من المظاهر المتعلقة بالتواصل والتفاعل مع زبائننا. والعمل متواصل من أجل إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتوسيع خبرة ايكيا في الأثاث والمنتوجات والحلول المنزلية – ولإلهام العديد من الأشخاص من خلال قنوات اتصال جديدة”.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :