ifada إفادة

ifada إفادة


" INWI " تطرح أحدث عروضها التكنولوجية بــ"ملتقى المقاولات"

السبت 14 ديسمبر 2019 - 19:55 , بقلم بشرى الطاهيري
" إنوي" بالدورة الثالثة من “ملتقى المقاولات”

نظمت شركة "إنوي" المحطة الأخيرة للدورة الثالثة من “ملتقى المقاولات”، بشراكة مع الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالدار البيضاء، حيث استجابت أزيد من 850 مقاولة ومؤسسة، تمثل عدة مناطق من المملكة ومختلف قطاعات النشاط، للملتقى.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة، فقد عرف “ملتقى المقاولات” مناقشة مواضيع ذات صلة بتكنولوجيا السحابيات (Cloud Computing)، تأمين المعطيات، تحسين النجاعة التشغيلية للمقاولات، إضافة إلى تطوير أداء العلامات … وذلك خلال الجولة التي قام بها خبراء التحول الرقمي في ست مدن؛ وهي طنجة، مراكش، الرباط، فاس، أكادير والدار البيضاء.

وأضاف البلاغ أن إنوي تبتغي: “دمقرطة التحول الرقمي، منذ سنتين، وتوفير بنية تحتية متينة. وبهذا الصدد أصبحت إنوي تتوفر منذ بداية 2019، على أكبر مركز معالجة المعطيات “ Data Center ” بالمغرب، والذي شيد على أساس معاييرTIER III ، وتشكل هذه البنية التحتية المكون الرئيسي للخزان السحابي السيادي لإنوي، والذي يتوفر على أعلى مستويات الجاهزية والأمن وموزع على عدة مراكز للبيانات. حيث تمكن هذه البنية المقاولات من تخزين تطبيقاتها دون استثمار مسبق في الخوادم (serveurs) أو التجهيزات”.

كما تمكن التكنولوجيا التي تقدمها إنوي إلى المهنيين، من الاستفادة من مجموعة من الخدمات السيادية فيما يخص البريد الإلكتروني، والاتصالات الموحدة، والويفي وأيضا التطبيقات، كما تقدم الشركة خلال “ملتقى المقاولات” خدمات الأمن على سحابيات سيادية ومتوفرة لجميع المقاولات.
هذه الحلول تمكن من الحماية من الهجمات من صنف “DDoS”، والفيروسات أو البرمجيات الخبيثة.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :