ifada إفادة

ifada إفادة


فضيحة "ربيع الخليع" مدير مكتب السكك الحديدية بعد تدخل اخته في اختصاصاته

الأحد 14 فبراير 2021 - 23:23 , افادة
فضيحة

في سابقة هي الأولى من نوعها، نشرت جماعة مدينة المحمدية، عير موقعها الرسمي، رسالة شكر وامتنان، موجهة إلى أخت ربيع الخليع، مدير المكتب الوطني للسكك الحديدية، وذلك من احل تدخلها لدى اخيها من أجل حل مشكل احد ممرات تحت أرضية، التابعة للسكك الحديدية. وهو ما جعل المكتب يطلق مشروعا لتهيئته في إطار صفقة عمومية. 
الرسالة الفضيحة تكرس منطق تسيير مؤسسات الدولة، بطريقة "لعندو خالتو في العرس ما عندوش مناش يخاف"، خارج إطار القانون، وقنوات الاتصال المعمول بها في مثل هاته الحالات.
الم يكن جديرا بجماعة المحمدية ان تفعل قنوات التواصل الرسمية المتعارف عليها، وهي تحاول ان تترافع عن مصالح المدينة في مواجهة مكتب السكك الحديدية؟
أليس من المفروض أن يقوم "الخليع" بدوره كاملا دون حاجة لتدخل اخته في شؤون المكتب الذي لا تربطها به، أية صلة، اللهم كون اخوها مدير؟
الا يعني هذا التصرف كون "الخليع، مدير السكك الحديدية وعائلته، اصبحوا يتصرفون وكان هاته المؤسسة ضيعة من ضيعاتهم العائلية؟
وكيف لا يعتبرونها كذلك، و"الخليع" يتربع على رأس هاته المؤسسة لما يقارب 20 سنة، وكأنها مؤسسة كتبت في اسمه، وكان هذا الوطن لا يوجد فيه طفايات اخرى جديرة بتحمل تسيير هاته المؤسسة. 



التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :