ifada إفادة

ifada إفادة


"الكولسة" داخل البيجيدي يدفع رئيسة جماعة المحمدية السابقة إلى الاستقالة

الأربعاء 04 أغسطس 2021 - 10:30 , بقلم عبد الله الحيمر
قدمت رئيسة جماعة المحمدية السابقة وعضو لجنة الترشيح الإقليمية بحزب العدالة والتنمية، ايمان صبير استقالتها من من الحزب بسبب ما وصفته بـ “الكولسة” في تدبير الشأن التنظيمي الداخلي وذلك في علاقة بالترشيحات في الانتخابات المقبلة.
وقالت ايمان صبير، في نص استقالتها التي وجهتها إلى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالمحمدية، نجيب البقالي، إنها اتخدت هذا القرار، احتجاجا على ما آلت اليه الأوضاع التنظيمية داخل “البيجيدي” ، مع تكريس مبدأ ” الكولسة” ووعيا منها بثقل وجسامة المسؤولية التي على عاتقها، ووفقا لكل اشكال التضييق والتمييز، الأمر الذي جعلها ترفض المشاركة في هذه الاختلالات التي تكرس العزوف السياسي للشباب.
وكشفت صبير، أن العدالة والتنمية في المحمدية يعيش على وقع مشاكل داخلية ويعرف تدهورا خطيرا سنة بعد سنة نتيجة الخلافات الداخلية والتي اثرت بشكل سلبي على شعبيته.
ونشرت ايمان صبير تدوينة على حسابها الشخصي قالت من خلالها: “ستقالتي من حزب العدالة والتنمية نابعة من قناعاتي الشخصية لسبب إنحراف الحزب على المستوى الإقليمي . وليس بهدف الالتحاق بأي حزب سياسي أخر ولا لتغير الوجهة السياسية بكل بساطة انا لست كائن_إنتخابي أغير لوني السياسي عند أي محطة انتخابية”.
وتابعت، “انتمائي لتنظيم العدالة كان قناعة شخصية واليوم بعد ازيد من 17 سنة من الانتماء لهذا التنظيم استعصى عليا الاشتغال داخله بنفس القناعة”.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة