ifada إفادة

ifada إفادة


موظفو الصحة بمديونة يطالبون بفتح تحقيق في تجاوزات القطاع بالمنطقة

الجمعة 22 يناير 2021 - 10:10 , بقلم مروان عسالي
موظفو الصحة بمديونة يطالبون بفتح تحقيق في تجاوزات القطاع بالمنطقة
طالبت النقابة المستقلة لاطباء القطاع العام المكتب الإقليمي لمديونة من خلال بيان أصدره يوم 21 من الشهر الجاري من وزير الصحة بفتح تحقيق مع مندوبة الوزارة في اقليم مديونة بخصوص التعويضات السنوية لموضفين القطاع. 

حيث اتهمت النقابة المستقلة مندوبة الصحة بالتعنت في تسيير القطاع الصحي على دوقها وباستعمال الشطط في السلطة تجاه الموظفين، وكذا خلق صعوبات وعراقيل في عملهم عمدا و تغير مقرراتهم دون وجه حق خارقة بذلك القانون. 

وكشف البيان أن عامل عمالة اقليم مديونة قام بزيارة ميدانية و اطلع على جميع مشاكل الصيدلية الاقليمية و وقف عن قرب على مدى تأثير غياب طاقم متكامل بالصيدلية الاقليمية على سيرورة العمل، حيث أمر المندوبة بحل مشكل الموارد البشرية، و توفير وسائل العمل الضرورية، لكن دون جدوى. 

كما هددت النقابة باالاعلان عن برنامج نضالي تصعيدي يبدأ بوقفة إحتجاجية أمام مندوبية الصحة بإقليم مديونة، سيتم تحديد تاريخها بتنسيق مع المكتب الجهوي للنقابة بالدار البيضاء سطات.

و حذر البيان من سوء تدبير و تسير المندوبة الإقليمية حيث تتسم قراراتها بالعشوائية و الارتجالية و و المزاجية مما سوف ياثر سلبا على عملية التلقيح ضد "كورونا".

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :