ifada إفادة

ifada إفادة


هل يستطيع وهبي إنهاء "بلوكاج" مقاطعة عين السبع؟

الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 - 23:22 , افادة
هل يستطيع وهبي إنهاء

تشهد مقاطعة عين السبع احتداما كبيرا في الصراع على رئاستها، تسببت الى حدود الساعة في تأخير الحسم في الشخصية التي ستفوز بقيادة هاته المقاطعة. 
مصادر قريبة من مطبخ الاحداث قالت لجريدة افادة، ان الامر استدعى تدخلا مباشرا من طرف الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، حيث اجتمع بالمنسق الاقليمي لحزبه البرلماني عادل بيطار، ووكيل لائحة الحزب عن نفس المنطقة كريم الكلايبي، من اجل حل البلوكاج الذي عرفه تشكيل مجلس عين السبع. 
ذات المصادر كشفت ان وهبي لم يكن راضيا عما جرى، وتوجه بانتقادات لاذعة للمنسق الاقليمي للحزب عادل بيطار، الذي اعتبره فشل في تدبير مفاوضات تشكيل مقاطعات الحي المحمدي، الصخور السوداء، وعين السبع. 
ليعطي وهبي اثر ذلك اوامره بان يتم حلحلة هذا البلوكاج خلال الاجتماع المقبل والمزمع اقامته الخميس المقبل، 7 اكتوبر. 
كما اورد نفس المصدر، ان وهبي اعطى اوامره من اجل منح رئاسة مقاطعة عين السبع لحزب الاحرار، والدخول ضمن تشكيلة المجلس، وهو الامر الذي لم يرضي كريم الكلايبي المرشح البامي لرئاسة المقاطعة.
يشار الى ان تشكيل مجلس مقاطعة عين السبع عرف صراعا حادا بين احزاب التحالف الثلاثي، بين احزاب الاستقلال، والاحرار، والاصالة والمعاصرة، تسبب فيه تحالف حزب الاحرار ضد البام على مستوى مقاطعة الحي المحمدي. 

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة