ifada إفادة

ifada إفادة


الأحرار يتحالف مع المستقلين لترؤس غرفة التجارة والصناعة بجهة الشرق

الإثنين 16 أغسطس 2021 - 12:07 , بقلم عادل نعيمي
الأحرار يتحالف مع المستقلين لترؤس غرفة التجارة والصناعة بجهة الشرق

حصل حزب التجمع الوطني للأحرار،رسميا، على رئاسة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة الشرق، بعد انتخابه اليوم الاثنين 16 غشت الجاري بمقر الغرفة بوجدة. 
وحصل مرشح “الحمامة” لرئاسة الغرفة، عبد الحفيظ الجارودي، على 31 صوتا مقابل 28 صوتا لمنافسه عن حزب الأصالة والمعاصرة خالد البرنيشي، وذلك خلال عملية التصويت التي تمت تحت إشراف السلطة المحلية لاختيار الرئيس ،المكتب المسير لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة الشرق. وتحالف حزب التجمع الوطني للأحرار مع المستقلين وحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، فيما اصطف كل من حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة في المعارضة. 
وبهذا يكون عبد الحفيظ الجارودي، رئيسا لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالشرق لولاية ثانية، بعدما كان رئيسا للغرفة ذاتها في الولاية المنصرمة عن حزب الأصالة والمعاصرة. جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار حل في المرتبة الأولى في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشرق بـ31.1 من المقاعد، فيما حل البام في المرتبة الثانية بـ 26.2 في المائة من المقاعد، بينما حصد غير المنتمون 14.7 في المائة من المقاعد، وحزب الاستقلال الاستقلال 9.8 في المائة من المقاعد. 


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :