ifada إفادة

ifada إفادة


حميد شباط يعلن طلاقه من حزب الاستقلال

الإثنين 02 أغسطس 2021 - 12:00 , بقلم عادل نعيمي
حميد شباط يعلن طلاقه من حزب الاستقلال

اعلن الامين العام السابق لحزب الميزان، حميد شباط، مغادرته لحزب الاستقلال بسبب خلافات مع القيادة الحالية للحزب، ورفض هذه الأخيرة تزكيته لخوض الانتخابات الجماعية بدائرة فاس.
وقال شباط ضمن شريط فيديو نشره على صفحته بـ”فيسبوك”، “كافحنا مع الناس وعطينا النتائج مع ساكنة فاس”، مضيفا أنه في أي حزب كان سيظل يخدم ساكنة فاس، لأنه وفق تعبيره “الحزب ماشي هو لي كينجحنا، حنا لي كنجحو الحزب”.
وأضاف ضمن الفيديو الذي وصف بـ”خطبة الوداع”، أنه بعد كل الذي وقع لا يمكنه الاستمرار في حزب الاستقلال، مقدما اعتذاره لكل الاستقلاليين في ربوع المملكة، مشددا بالقول: “والله أسي نزار مانزيد معاك نهار”.
يشار إلى أنه سبق للأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، أن أكد أن الأمين العام السابق، حميد شباط لم يرشح نفسه للاستحقاقات المقبلة، إذ لم يتقدم للحزب بأي طلب ترشيح لا هو ولا ابنه، مضيفا بالقول: “قال بأنه سيترشح لكن لم نتوصل بأي طلب منه”.
في نفس السياق تحدثت مصادر اعلامية ان حميد شباط دخل في تنسيق مع مخمد اوزين من اجل الالتحاق بحزب الحركة الشعبية، والاستعداد للانتخابات المقبلة.
وقد حضر اللقاء حسب نفس المصادر عدد من اعضاء حزب السنبلة، من قبيل محمد أحمو الطاهري ومحمد ملوك وعبد الحق أوتايوفت وحدو أزورار.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة