ifada إفادة

ifada إفادة


معارضو "زيان" يدعون إلى “تغيير العقليات الديكتاتورية” داخل الحزب

السبت 02 يناير 2021 - 10:17 , بقلم عادل نعيمي
معارضو محمد زيان

اشتد الخناق على المنسق الوطني للحزب المغربي الحر، محمد زيان، داخل حزبه، امام استمرار اتساع دائرة معارضيه، بانضمام التنسيقية الإقليمية بالقنيطرة إلى جهود إزاحته. وعبرت التنسيقية الإقليمية للحزب المغربي الحر بإقليم القنيطرة، يوم أمس الجمعة، عن مساندتها ودعمها لمخرجات وقرارات المجلس السياسي، الذي انعقد يوم 26 دجنبر الماضي. 
وعبر المصدر ذاته عن تشجيع المجلس السياسي باعتباره “صاحب القرار النهائي والمفصلي في حل خلافات الحزب، وتوحيد” صفوفه وقوته، مشددا على المشاركة الفعلية في المؤمر الاستثنائي. 
وشدد البلاغ على أن التنسيقية تشجع وتدعم كل الفئات الشابة الطموحة في هذه البلاد، كما تدعم “تغيير العقليات الديكتاتورية”، داعيا كل المنسقين في جميع جهات المملكة إلى المصادقة على مخرجات المجلس السياسي والمشاركة في المؤتمر الاستثنائي. وكشف المصدر ذاته أن اجتماعا للتنسيقية الإقليمية انعقد، اليوم الجمعة، وعبر خلاله المنسقون المحليون عن “قلقهم الشديد جراء ما يحدث داخل الحزب من تسيير غير مسؤول وتقديم تصريحات وبلاغات باسم الحزب بدون مشاركة ولا الاستماع لهم. والطعن في مؤسسات دستورية وعمومية وذلك لأهداف شخصية باسم الحزب”. 


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :