ifada إفادة

ifada إفادة


أخنوش: حزبنا يراهن على الشباب في الانتخابات المقبلة

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 10:05 , بقلم عادل نعيمي
أخنوش: حزبنا يراهن على الشباب في الانتخابات المقبلة

أكد رئيس التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، التزام حزبه بالرهان على الشباب خلال مختلف الاستحقاقات المقبلة، داعيا كافة الشباب المغربي الراغب في المساهمة في صناعة القرار الى الانخراط في العمل السياسي كبوابة رئيسية وأساسية لبناء مغرب المستقبل ببصمة شبابية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده أخنوش مع الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أمس الإثنين، عبر تقنية التواصل عن بعد، وحضره عدد من أعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وتم خلاله تقييم ومناقشة التطورات والمستجدات السياسية على الساحة الوطنية.
وبحسب بلاغ لحزب الأحرار، فقد قدم لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية عرضا مفصلا حول حصيلة عمل الشبيبة خلال المرحلة الفارطة، ورؤية الشبيبة التجمعية للرهانات المقبلة، والتي لاقت تنويها من رئيس الحزب عزيز أخنوش وأعضاء المكتب السياسي.
واعتبر هؤلاء، أن الشبيبة التجمعية أصبحت هيكلا حاضرا بقوة في المشهد السياسي المغربي، مؤكدين على اعتزازهم بالأدوار التي تقوم بها الشبيبة التجمعية إلى جانب المنسقين في مختلف الأقاليم والجهات.
وشدد أخنوش وأعضاء المكتب السياسي، يضيف البلاغ ذاته على مدى أهمية انخراط شباب الأحرار في إنجاح مختلف البرامج والمبادرات الوطنية التي أطلقها الحزب، كبرنامج 100 يوم 100 مدينة والنقاش العمومي حول ما بعد كورونا والمساهمة في إنجاح المحطات التنظيمية الوطنية للحزب.
وأجمع المجتمعون على تأكيد موقف الحزب والشبيبة من القضية الوطنية عبر التأكيد بقوة عن دعمهما للعمليات التي أطلقتها القوات المسلحة الملكية، بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، بمهنية عالية ودون تهديد لسلامة المدنيين، من أجل إعادة حرية التنقل إلى سابق عهدها على الحدود الجنوبية للمغرب.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :