ifada إفادة

ifada إفادة


مصادر خاصة تنفي خبر طرد "منيب" لعمر بلا فريج"

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 15:30 , افادة
مصادر خاصة تنفي خبر طرد

اكدت مصادر جد مقربة، ان ما يروج عبر الوسائل الإعلامية، بخصوص طرد نبيلة منيب لرفيقها والبرلماني عن فيدرالية اليسار، من حزب اليسار الاشتراكي الموحد، لا أساس له من الصحة.
وأضاف ذات المصدر ان مسالة الطرد لا تتم بقرار من الامينة العامة للحزب "منيب"، بل لابد من ان يتم ذلك وفق ما ينص عليه القانون الأساسي والتنظيمي للحزب، والذي ينص على ان الطرد يتم بقرار من طرف برلمان الحزب "المجلس الوطني"، اما خلال اجتماعاته العادية او الاستثنائية.
هذا وتداولت عدد من المنابر الوطنية خبر طرد منيب لرفيقها عمر بلا فريج، حيث ذكرت ان الأخير "اعتبر نفسه مطرودا منذ مارس الماضي، بعدما تم التضييق على عدد من الأنشطة الحزبية التي يؤطرها، كان اخرها منعه من تأطير لقاء داخلي للقطاع النسائي"، واصفا في ذات التصريح ان ما تقوم به الامينة العامة للحزب "بالانتحار الجماعي" بسبب إصرارها على تعطيل دينامية الاندماج بين مكونات فيدرالية اليسار الاشتراكي.
مصدرنا اكد ان عمر اشتكى من ممارسات غير مفهومة تدفع في اتجاه التضييق على الأنشطة التي يؤطرها "بلافريج"، الى جانب إصرارها على "بلوكاج" الاندماج الذي سبق للأجهزة التقريرية للحزب، تبنته كمطلب ملح وعاجل، يجب التسريع به قبل الانتخابات المقبلة سنة 2021.


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :