ifada إفادة

ifada إفادة


"وزارة عبيابة" تعلن عن إجراء مباراة توظيف لشغل 95 منصبا

السبت 28 ديسمبر 2019 - 17:25 , افادة
مباراة توظيف بوزارة الثقافة والشباب والرياضة

أعلنت وزارة الثقافة والشباب والرياضة، في بلاغ لها، عن إجراء مباراة توظيف لشغل 95 منصبا، يوم الأحد 23 فبراير 2020 بالرباط.

المباراة، حسب البلاغ، ستفتح في وجه المرشحات والمرشحين، الذين تتوفر فيهم الشروط، حسب التقسيم التالي: 

ـ 10 مناصب مخصصة لمهندسي الدولة من الدرجة الأولى (السلم 11) للتعيين بالمصالح الخارجية للوزارة؛ منها 8 مناصب للهندسة المدنية (شعبة البناء)، ومنصبين (2) خصصا للهندسة المعلوماتية (مسلك هندسة البرامج والنظام المعلوماتي)،
ـ 20 منصبا خصصت للمتصرفين من الدرجة الثانية (السلم 11) للتعيين بالمصالح المركزية والخارجية للوزارة؛ منها ثلاثة (3) مناصب مخصصة للتدبير المالي والمحاسبة، وثلاثة (3) أخرى خصصت للاقتصاد والتدبير، فيما خصصت أربع (4) مناصب لقانون العقود و العقار وعشرة (10) مناصب للتدبير والحكامة الرياضية،
ـ 60 منصبا للمتصرفين من الدرجة الثانية (السلم 10)، للعمل بالمصالح الخارجية للوزارة،
ـ 5 مناصب للتقنيين من الدرجة الثالثة (السلم 9) للتعيين بالمصالح المركزية أو الخارجية للوزارة؛ منها منصب واحد للمحاسبة والإدارة، ومنصبين للشبكات والأنظمة الرياضية، ثم منصبين آخرين للهندسة المدنية (شعبة البناء / الأشغال الكبرى).

وقد ورد في بلاغ الوزارة، أنه تم تخصيص 25 في المائة من المناصب للأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أوعسكري قديم، ونسبة 7 في المائة منها لفائدة الأشخاص المعاقين؛ حاملي بطاقة "شخص معاق".
وللإشارة، فإن آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح، حسب ما حددته الوزارة دائما، هو يوم 17 يناير 2020، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية (concour.mjs.ma).

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :