ifada إفادة

ifada إفادة


سقوط شجرة يفجع أسرة مغربية بإيطاليا خلال عطلتهم (صور)

الإثنين 31 أغسطس 2020 - 11:00 , بقلم بشرى الطاهيري
سقوط شجرة يفجع أسرة مغربية بإيطاليا خلال عطلتهم (صور)

تحوّلت عطلة أسرة مغربية بإيطاليا إلى مأساة، بعد سقوط شجرة كبيرة على خيمة نصبتها بمخيم "فيردي ماري"، بمدينة ماسا كرارا ما تسبب في وفاة طفلتين، تبلغان من العمر سنتين ونصف، و14 سنة.
وبحسب مصادر متطابقة، فقد تسبب سوء الأحوال الجوية في سقوط شجرة كبيرة على خيمة كانت تضم أفرادا من عائلة مغربية، حيث توفي بمكان الحادث الطفلة "جنات" البالغة من العمر عامين ونصف.
وأضافت المصادر ذاتها، أن شقيقتها "ملاك" البالغة من العمر 14 سنة فارقت الحياة بالمستشفى بسبب إصابات بليغة أصيبت بها جراء سقوطك الشجرة على الخيمة.
وأصيب في هذا الحادث المأساوي، شقيق الطفلتين البالغ من العمر 9 سنوات، وخالتهما التي تبلغ من العمر 19 سنة ووالداها، حيث تم نقلهما إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.
وعلاقة بالموضوع، قالت سفارة المغرب بإيطاليا، إنها تتابع الموضوع عن كثب، مؤكدة ان قنصليتي المملكة بكل من بولونيا وتورينو مجندتان لتقديم كل الدعم والمساندة للعائلة المكلومة لتجاوز هذه المحنة.
وعبر رئيس الوزراء الإيطالي "جوسيبي كونتي"، عن حزنه، حيث قال في تغريدة على تويتر "إن الموت المأساوي للشقيقتين اللتان كانتا في إجازة في مارينا دي ماسا يحزننا بشدة، عطلة تحولت إلى مأساة، عناق قوي ومؤثر للآباء وأسرهم".


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :