ifada إفادة

ifada إفادة


انتصار أسود الأطلس بثنائية نظيفة على منتخب جزر القمر

الجمعة 14 يناير 2022 - 20:30 , افادة
انتصار أسود الأطلس بثنائية نظيفة على منتخب جزر القمر اللاعب سليم أملاح صاحب الهدف الأول في مرمى جزر القمر
مراسلة: أشرف بنحيلي


كسب المنتخب المغربي ورقة التأهل إلى الدور  ال16 بعد فوزه اليوم الجمعة 14يناير الجاري ، بواقع هدفين دون رد على نظيره منتخب جزر القمر برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة .

و بالعودة إلى مجريات اللقاء فقد فرض المنتخب المغربي سيطرته طوال أطوار المباراة حيث افتتح سليم أملاح التسجيل في الدقيقة السادسة عشر، مستغلا ارتباك خط دفاع منتخب جزر القمر  ليسدد قدفة قوية و مركزة استقرت داخل شباك مرمى    حارس القمري الذي استطاع في العديد من المناسبات  التصدي لمحاولات عناصر المنتخب المغربي والتي كانت تفتقد للتركيز بفعل التسرع و رغبة اللاعبين في تسجيل هدف السبق لفك طلاسيم حارس منتخب جزر القمر .
وامام  استمرار عزيمة  اسود الأطلس في مضاعفة النتيجة، بادروا إلى  ممارسة الضغط على الفريق الخصم  ما نتج عنه  تضييع فرص كثيرة ، منها ركلة جزاء التي لم يوفق  يوسف النصيري من ترجمتها الى هدف حقيقي ، و تأتي الدقيقة الواحدة و التسعون من عمر المباراة  لتحمل معها خبر تسجيل الهدف الثاني بواسطة اللاعب زكرياء أبو خلال تم احتسابه بعد رجوع حكم المباراة التونسي  إلى تقنية الفيديو ( VAR) .

و بهذا الفوز الثمين، ضمن المنتخب المغربي التأهل إلى الدور الثاني كأول منتخب عربي رفقة المنتخب الكاميروني ، رافعا رصيده إلى 6 نقط في انتظار تأكيد صدارته لهذه المجموعة عبر انتصاره في المباراة الثالثة ضد منتخب الجابون .

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة