ifada إفادة

ifada إفادة


المنتخب المغربي يحقق فوزا ثمينا على غانا في أولى مباريات" الكان "

الإثنين 10 يناير 2022 - 22:15 , افادة
المنتخب المغربي يحقق فوزا ثمينا على غانا في أولى مباريات سفيان بوفال بعد تسجيله هدف فوز المنتخب المغربي
مراسلة: أشرف بنحيلي

استطاع المنتخب الوطني المغربي تحقيق فوز ثمين على المنتخب الغاني بفضل هدف سفيان بوفال  في أولى مبارياته ضمن فعاليات كأس امم إفريقيا بهدف لصفر و التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين 10 يناير الجاري برسم الجولة الأولى للمجموعة الثالثة على أرضية ملعب ياوندي بالكامرون .

و بالعودة إلى مجريات اللقاء، حيت لم يعرف الشوط الأول منه أي فرص حقيقية للتسجيل باستثناء القذفة الرأسية  لغانم سايس و التي مرت فوق مرمى الحارس الغاني بسنتمترات قليلة.
خلال  الشوط الثاني، فقد دخل المنتخب المغربي بعزيمة قوية في تسجيل هدف السبق  حيت اعتمد على خلق العديد من  الفرص عبر المرتدات السريعة و توغلات لاعبيه  كانت جلها تفتقد للتركيز مما تسبب في ضياعها او استرجاعها من طرف عناصر منتخب غانا و هو الأمر الذي ترك فراغات وراء ظهر مدافعي المنتخب المغربي  الذي كاد أن يكلفه الثمن غاليا   لولا يقظة  الحارس ياسين بونو الذي تصدى ببراعة لتسديدة قوية و مركزة لأحد مهاجمي المنتخب الغاني في الدقيقة الثانية و السبعون.


و حملت الدقيقة الثالثة و الثمانون النبأ السار للجمهور المغربي حين تمكن  سفيان بوفال من تسجيل هدف الفوز للمنتخب المغربي بعد عمل كبير و انفرادي  للاعب زكرياء أبو خلال الذي مرر الكرة بطريقة احترافية أمام بوفال الذي لم يتردد في وضع الكرة بقوة في شباك المنتخب الغاني معلنا إنتصار المنتخب المغربي  .

وبهذا الفوز الثمين يكون  منتخب "أسود الأطلس" قدحقق أول ثلاث نقاط مكنته من تصدر ترتيب المجموعة الثالثة مؤقتا في انتظار نتيجة  المباراة الثانية بذات  المجموعة والتي ستجمع منتخب  الغابون بنظيره جزر القمر.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة