ifada إفادة

ifada إفادة


قرعة ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية تسفر عن مواجهات عربية قوية

الخميس 06 فبراير 2020 - 10:50 , بقلم مليكة غازي
قرعة ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية تسفر عن مواجهات عربية قوية نتائج قرعة دور ربع نهائي منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم

أوقعت قرعة دور ربع نهائي منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت اليوم الأربعاء 05 فبراير 2020 بالعاصمة المصرية القاهرة، الفريقين المغربيين المتأهلين لدور الربع النهائي في نزالات عربية نارية.

القرعة وضعت فريق حسنية أكادير في مواجهة نادي النصر بنغازي الليبي، في حين سيُجري فريق نهضة بركان مباراة ضد المصري البورسعيدي. في المقابل سينازل فريق زناكو الزامبي فريق البيراميدز المصري، وإنييمبا النيجيري فريق حوريا كوناكري الغيني.

ومن المقرر أن تُجرى مباريات ذهاب ربع النهائي بين 28 فبراير الجاري وفاتح مارس القادم، لتدور منافسات الإياب في الفترة الممتدة بين 6 و8 مارس 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق نهضة بركان تمكن من التاهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه الساحق على مستقبله نادي إدجوبي البينيني في خامس جولات دور المجموعات وتعادله مع زناكو الزامبي في آخر جولة. وحصل فريق حسنية أكادير على بطاقة المرور إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب تعادله أمام مضيفه إنيمبا النيجيري.  

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :