ifada إفادة

ifada إفادة


نورالدين العمري،لاعب المنتخب الوطني والكاك سابقا،يعاني بدار للرعاية الاجتماعية

الخميس 06 فبراير 2020 - 10:00 , افادة
نورالدين العمري،لاعب المنتخب الوطني والكاك سابقا،يعاني بدار للرعاية الاجتماعية نورالدين العمري ،لاعب المنتخب الوطني والكاك سابقا
القنيطرة/إدريس حريحر

أثار تفجر خبر مرض ومعاناة اللاعب السابق للنادي القنيطري والمنتخب الوطني في أواخر السبعينات نورالدين العمري صدمة حقيقية،ليس فقط لزملاءه السابقين بالقلعة الخضراء ،بل لكل محبي النادي القنيطري من عشاق الزمن الجميل.

وقال اللاعب السابق عزيز بوعبيد،الذي كان من الأوائل الذين اكتشفوا وضعية اللاعب الصعبة،معلقا على حالة زميله السابق:"لم التقي زميلي نورالدين منذ أكثر من عشرين سنة،منذ ان غادر المغرب في اتجاه البرتغال التي احترف في فريقها "إفورا"،ولما وصلنا خبر تواجده بمدينة العرائش،أسرعت بمعية زميلي الحاج نورالدين البويحياوي إلى زيارته".

وأضاف بوعبيد :"الحالة التي وجدنا عليها "العمري" محزنة ومؤسفة حقا، نور الدين تغيرت ملامحه بالكامل وأصبح لا يقدر على الكلام بسبب مرضه الشديد".

وبمجرد شيوع خبر معاناة اللاعب نورالدين العمري وسكنه بإحدى دور الرعاية الاجتماعية بالعرائش ،تجند كل زملاء اللاعب السابقين ومحبيه في هَبّة إنسانية إلى التعبئة من اجل مساعدة اللاعب.

وهكذا ،و كعربون وفاء لزميلهم السابق، قامت جمعية قدماء لاعبي النادي القنيطري برئاسة جمال جبران ،مآزرين بعدد كبير من محبي اللاعب نورالدين العمري ،بزيارة جماعية للمستشفى التي يعالج فيها بالعرائش لتقديم الدعم المادي والمعنوي للاعب. 

وبحسب مصادر مهتمة ،فإن الكثير من المبادرات الإنسانية ،من مدينة القنيطرة  ،بصدد تكثيف جهودها من اجل البحث عن سبل الاهتمام والتكفل بوضعية اللاعب نورالدين العمري مع إمكانية استقدامه إلى المدينة التي حمل قميص فريقها وأمتع جمهورها لسنوات عديدة.


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :