ifada إفادة

ifada إفادة


الجمعية المغربية للنقل الدولي تؤكد التزامها بتأمين نقل السلع نحو افريقيا

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 08:35 , بقلم عبد الله الحيمر
الجمعية المغربية للنقل الدولي تؤكد التزامها بتأمين نقل السلع نحو افريقيا سعيد الشريف رئيس الجمعية المغربية للنقل الوطني والدولي

نددت الجمعية المغربية للنقل الوطني والدولي واللوجستيك بالفعل الإجرامي الشنيع الذي راح ضحيته سائقين مغربيين يعملان بالنقل الطرقي الدولي للبضائع وإصابة سائق آخر بجروح، فوق تراب دولة مالي. 
الجمعية المهنية أكدت في بلاغ لها التزامها بمواصلة المجهودات المتمثلة في تأمين نقل المواد والسلع نحو مختلف الدول الإفريقية الصديقة، رغم ما يحيط بذلك من صعوبات وأخطار، وذلك مساهمة منا في تجسيد للإرادة الملكية الرامية إلى تقوية العالقات جنوب- جنوب سواء على المستوى الاقتصادي أو الإنساني. 
في ذات السياق نوه رئيس الجمعية سعيد الشريف بالدور الذي قامت به مصالح السفارة المغربية بباماكو من أجل نقل جثت الضحايا وتقديم العلاجات الضرورية للمصابين. 
يذكر ان عددا من الشاحنات المغربية، المحملة بالسلع، والمتوجهة الى افريقيا عبر مالي، تعرضت لكمين، تم اطلاق النار فيه، وراح ضحيته، سائقين مغربيين، فيما أصيب آخر بجروح ونجا سائق رابع.
الحادث وقع على مستوى بلدة ديديني على بعد 300 كلم من العاصمة المالية بماكو، عندما اعترضتهم مجموعة مسلحة من عدة أفراد كانت مختبئة بين الأشجار على جنبات الطريق فأطلقت الرصاص في اتجاه السائقين المغاربة. 


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :