ifada إفادة

ifada إفادة


الاعلان عن تمديد الاستفادة من الدعم المالي الخاص بكورونا في عدة قطاعات

الخميس 08 يوليو 2021 - 10:50 , بقلم رشيد خاليص
الاعلان عن تمديد الاستفادة من الدعم المالي الخاص بكورونا في عدة قطاعات

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الخميس، عن تمديد الاستفادة من الدعم المالي الخاص بـ”كوفيد 19″ للعاملين في قطاع السياحة ومقاولات الصناعات الثقافية والإبداعية، ودور الحضانة الخاصة، وقاعات الرياضة الخاصة.
وأفاد الصندوق في بلاغ له، أن هذا التمديد ستستفيد منه القطاعات الفرعية المرتبطة بقطاع السياحة، ومنها مؤسسات الإيواء السياحي المصنفة، ووكالات الأسفار المرخص لها من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالسياحة، والنقل السياحي بالنسبة للأشخاص المرخص لهم من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالنقل، ومقاولات المناولة المتوفرة على عقد مع المشغلين في القطاعات الفرعية المتعلقة بقطاع السياحة، وكذا المرشدين السياحيين المسجلين بنظام الضمان الاجتماعي.
 
ودعا المصدر ذاته أرباب المقاولات الراغبين في استفادة العاملين لديهم من هذا الدعم المالي، أن يقوموا بالتصريح بالبوابة الموضوعة لهذا الغرض، ابتداء من اليوم وإلى غاية 3 غشت المقبل.
وسيتم أداء التعويض، يضيف البلاغ، ابتداء من 15 يوليوز، بالنسبة للأشخاص الذين يتم التصريح بهم إلى غاية 11 يوليوز الجاري، في حين من سيصرحون بعد هذا التاريخ، فسيتم صرف تعويضاتهم ابتداء من 10 غشت

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :