ifada إفادة

ifada إفادة


السجن ـ5 سنوات في حق أم حبست رضيعتها بصندوق سيارتها

السبت 19 أكتوبر 2019 - 07:55 , افادة
السجن ـ5 سنوات في حق أم حبست رضيعتها بصندوق سيارتها والدة "سيرينا"

أصدرت محكمة استئناف فرنسية، حكماً بالسجن لمدة 5 سنوات على امرأة احتجزت طفلتها في صندوق سيارة لمدة 23 شهرا،ً مما تسبب لها بإعاقات دائمة.
وتعود  تفاصيل هذه القصة لأكتوبر 2013، عندما اكتشف أحد المسؤولين عن مرآب لتصليح السيارات في مدينة " تيراسون" الفرنسية، طفلة تدعى "سيرينا" داخل سرير محمول في صندوق سيارة أحد زبائن المرآب؛ وهي والدة الطفلة "روزا دا كروز" والتي تبلغ من العمر 51 سنة، كما أن الطفلة بدأت في هذه الفترة  تعاني من كساح الأطفال، و كانت بخطر كبير جراء نقص الأوكسجين.

وصدر الحكم على الجانية بالسجن لمدة 5 سنوات، وبالمتابعة القضائية الاجتماعية لمدة 6 سنوات، مع لزوم متابعة العلاج النفسي، وأيضا أمرت المحكمة بسحب الوصاية على سيرينا من دا كروز، وهي والدة لثلاثة أولاد آخرين. وستعيش سيرينا بين أسرة مضيفة ومؤسسة متخصصة في حالتها.
وحسب قول القاضي، كلود ديرانز، "فإن سيرينا تعرضت لإعاقات دائمة بسبب الحبس المستمر والمنظم في ظروف قاسية لدرجة لا تصدق، خلال أول 23 شهراً من حياتها".
ورغم بلوغ الطفلة سن الـ 8 سنوات، إلا أن نمو العقل عندها يعادل نمو طفل يتراوح عمره بين سنتين وثلاث سنوات. وأكد خبراء أنها لن تتمكن من عيش حياة مستقلة.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :