ifada إفادة

ifada إفادة


الدار البيضاء تستقبل معرض "ذوق وجمال" التشكيلي

الأربعاء 01 يناير 2020 - 13:30 , افادة
الدار البيضاء تستقبل معرض لوحة تشكيلية

من المنتظر ان يحتضن المركب الثقافي سيدي بليوط بمدينة الدار البيضاء، معرضا للفن التشكيلي من تنظيم الفنان التشكيلي عبد اللطيف صبراني تحت شعار" الفن ذوق وجمال"، وذلك خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 12 يناير 2020.
ويشارك في المعرض نخبة من الفنانين التشكيليين الذين يمثلون الحركة المغربية المعاصرة في هذا المجال، حيث سيتم تقديم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة في مجالات الرسم والتصوير وغيرها .

وقال مدير المعرض، الفنان عبد اللطيف صبراني ان فكرة المعرض تتعلق بتقديم آخر الأعمال الفنية التي أنتجها الفنانون خلال السنة الماضية، وكلها أعمال فنية لها علاقة بالمغرب وثقافته وتاريخه العريق، كوعاء جامع وموحد لمختلف مكونات المجتمع.
وأكد عبد اللطيف صبراني، أن الفن التشكيلي من أرقى الفنون التي شغلت حيزا كبيرا من اهتمام المبدعين وأصحاب المواهب منذ قرون خلت، موضحا أن تنظيم هذا المعرض تحت هذا الشعار مع حلول السنة الميلادية الجديدة في مدينة عملاقة معروفة بزخرفتها وفنها الجميل، يجعل للتفرج على لوحات المعرض أثرا ايجابيا في نفوس الزوار.
كما أبرز صبراني في حديثه، أن الزوار سيتابعون لوحات تلخص ثقافة المجتمع المغربي والمراحل التي مر بها، معبرا عن سعادته البالغة بالإقبال الكبير من طرف الفنانين المشاركين في معرض سيدي بليوط، معتبرا في نفس الوقت هذا نجاحا كبيرا، وبمثابة دعم معنوي وحافز كبير لمواصلة العطاء.


التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :