الأربعاء ٠٧ دجنبر ٢٠٢٢

“City Club” تفتتح بالدار البيضاء أكبر ناد رياضي بإفريقيا

الأثنين 23 ديسمبر 21:12

تفتتح “سيتي كلوب” قريتها الرياضية الجديدة في ليساسفة بالدارالبيضاء، وتعمل على توسيع برمجتها الرياضية والمرور إلى علامة دولية، مع إحداث تغييرات جذرية ستكون بمثابة نقطة تحول كبرى في تاريخ المجموعة.
وبذلك، يخلق نادي “سيتي كلوب” يعلن مؤسس النادي “جوناتان هاروش” عن تحقيق آخر مشاريعه الضخمة وهي: القرية الرياضية بالدار البيضاء المتواجدة بملتقى “عزبان”، في منطقة سكنية يقطن بها مليون نسمة.
أكبر حجما، وأكثر تجهيزا وتنوعا من نظيرتها بمنطقة عين السبع، القرية الرياضية لـ “سيتي كلوب”، والتي تعتبر واحدة من أكبر نوادي اللياقة في العالم، بمساحة تتجاوز 5000 متر مربع، ستفتتح أبوابها قريبا في وجه زبنائها. 
تضم القرية الرياضية لـ”سيتي كلوب” لوحدها 60 مدربا، سيوضعون رهن إشارة زبنائها، كما سيضاف إليها عدد من الأنشطة الرياضية كالجيدو، الكراطي وفنون الحرب المختلطة، كما أن القرية تتوفر على 3 قاعات للتمارين، وعلى قاعات للدراجات المثبتة، العصرية التجهيز، مع فضاء خاص بالنساء، وخاصة حوض سباحة يتجاوز طوله 30 مترا.
 القرية الرياضية ليساسفة، ستكون أول ناد مجهز بآلات MATRIX، كما يضم أزيد من 800 آلة لممارسة الأنشطة الرياضية، كما أن أبواب القرية ستبقى مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل 20. 21. 22 دجنبر..

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الثلاثاء ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٥

أخطر جزيرة سياحية في العالم

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٤٤

حجز حوالي ألف قرص مهلوس بطنجة

الجمعة ٠٩ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:٥١

جمعية تطالب العثماني بالإفراج مشروع قانون الأجهاض

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:٣٢

الشرطة الإسبانية تعتقل مغربيا أشاد بالإرهاب