ifada إفادة

ifada إفادة


"خليك فدارك" تدفع المركز السينمائي إلى عرض أفلام مغربية على الانترنت

الإثنين 30 مارس 2020 - 21:24 , بقلم بشرى الطاهيري

أعلن المركز السينمائي المغربي عن وضعه لمجموعة من الأفلام المغربية الطويلة على موقعه على الأنترنيت ابتداء من يوم عد الثلاثاء 31 مارس الجاري.

وقال المركز السينمائي في بلاغ توصلت له، إنه انتقى قائمة من الأفلام التي تستجيب لأذواق مختلف الجمهور بشكل تلقائي، وتضم هذه اللائحة 25 فيلما على دعامة رقمية، منها أفلام جديدة وأخرى أقل نسبيا، استكملت جميعها فترة الاستغلال التجاري.

وأضاف البلاغ، أن كل فيلم من هذه الأفلام سيتم وضعه على الموقع الإلكتروني للمركز السينمائي المغربي طيلة مدة 48 ساعة، بحيث سيكون متاحا للمشاهدة خلال كل ساعة بالنهار وبالليل، من أجل تمكين أكبر عدد من عشاق السينما بالمغرب وخارجه من إعادة مشاهدة الأفلام المغربية و اكتشاف غنى موروثنا السينمائي، وذلك بما يلائم مختلف الأذواق.

وتابع ذات المصدر، أنه سيتم عرض الأفلام وفق ترتيبها الأبجدي (حسب عناوينها بالأحرف اللاتينية)، وسيتم نشر هذه اللائحة وتواريخ العروض على الموقع الإلكتروني للمركز www.ccm.ma ابتداء من يوم الاثنين 30 مارس على الساعة الرابعة بعد الزوال.

وأوضح البلاغ، أن هذه العروض ستستمر إلى غاية متم شهر رمضان، وقد يتم تمديد برمجتها إذا لزم الأمر ذلك.
ووجه المركز السينمائي المغربي في بلاغه، الشكر لجميع ذوي حقوق هذه الأفلام الذين قبلوا بكل تلقائية وبسخاء الانخراط في هذه المبادرة وبدون أي مقابل.

التعليقات

كل التعليقات الموجودة في الموقع لا تعكس وجهة نظرنا

لا يوجد تعليق في الوقت الراهن

أضف تعليقك أيضا

أخبار ذات صلة

تابعونا على :