الجمعة ١٩ أغسطس ٢٠٢٢

40 متهما في قضية اعتداء جنسي على قاصر بكلميم

الجمعة 8 ديسمبر 10:12
 أسفرت التحقيقات الأولية التي باشرتها الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي بكلميم حول “فيديو ممارسة الجنس على قاصر”، عن ارتفاع عدد المتهمين الى حوالي 40 شخصا، أغلبهم متزوجون ولهم ابناء.
وقد استمع المحققون بالدرك الملكي، بتعلميات مباشرة من النيابة العامة، الى طفل قاصر آخر كان قد اختفى عن الانظار مباشرة بعد تفجر فضيحة الاستغلال الجنسي للقاصر.
وما زالتت عمليات البحث عن بعض المشتبه فيهم جارية للتحقيق معهم في المنسوب إليهم بخصوص هذه القضية المعروضة على أنظار استئنافية أكادير. 
وتعود تفاصيل القضية الى تسريب شريط فيديو مصور يظهر شخصا يمارس الجنس على قاصر، فيما آخر يقوم بتصويره، قبل مهاجته وإشباعه ضربا. وبمجرد ما انتشر الفيديو سارعت النيابة العامة الى فتح تحقيق عاجل في ملابسات القضية بعد ان وجهت تعليماتها لعناصر الدرك بكلميم، حيث استمعت عناصر الدرك للطفل الضحية بحضور ولي امره حيث اعترف باستغلاله جنسيا كما كشف عن اسماء الاشخاص الذين مارسوا الجنس عليه.
وقد اسفرت التحقيقات حتى الآن عن إيقاف تسعة اشخاص مشتبه فيهم وإحالتهم في حالة اعتقال على النيابة العامة لدى ابتدائية كلميم، والتي قضت بعدم الاختصاص حيث جرت احالة جميع المتهمين على استئنافية أكادير، التي قررت إطلاق سراح أربعة من المشتبه فيهم والاحتفاظ بآخرين قيد الاعتقال.
أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٣

المغرب يشارك في اجتماع لمكافحة الإرهاب بفالنسيا

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٨

يتيم: حالات التحرش بعاملات الفراولة في إسبانيا “معزولة جدا”

الجمعة ٠٩ فبراير ٢٠١٨ - ١١:١١

متظاهرون بخنيفرة ينددون بالتماطل في إنقاذ المحاصرين بالثلوج

الإثنين ٢٠ يونيو ٢٠٢٢ - ١١:١٠

توقيف نيجيري متورط في تنظيم الهجرة غير المشروعة