الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤

مليون درهم لأحسن وصلة اشهارية حسنت صورة المرأة

الجمعة 3 أغسطس 16:08

من المرتقب أن تنظم القناة الثانية حفلا في 10 اكتوبر القادم بمدينة الدار البيضاء، لبث الوصلة الإشهارية الفائزة بجائزة تيليلا التي أطلقتها لجنة المناصفة والتنوع بالقناة الثانية 2m في أبريل الماضي.
الجائزة تسعى إلى مكافأة الوصلة الإشهارية التلفزية التي تساهم في الرفع من قيمة المرأة، وتهدف إلى تحسيس المعلنين ووكالات الاتصال والإشهار حول ضرورة احترام قيم المناصفة والمساواة ما بين المرأة والرجل. 
وتم إطلاق هذه الجائزة بمساهمة الفاعلين الرئيسيين في مجال الاتصال والإعلام بالمغرب: اتحاد وكالات الاستشارة في الاتصال (L’UACC)، ومجموعة المعلنين بالمغرب (GAM) وكذا مجموعة إيكوميديا.
عملية الترشح في وجه المعلنين والوكالات الراغبين في المشاركة في المسابقة ستتم، عبر الموقع الرسمي للجائزة www.tropheetilila.ma ويشترط أن تكون الوصلات الإشهارية المشاركة في هذه المسابقة قد بثت على القناة الثانية خلال الفترة الممتدة من 30 شتنبر 2017 إلى 30 شتنبر 2018.
وستقوم لجنة مختصة بعملية انتقائية أولية للوصلات الإشهارية المسجلة من أجل اختيار عشر (10) وصلات ستخضع لعملية تقييمية من قبل لجنة التحكيم في المرحلة الثانية من أجل اختيار الأفضل من بين هذه الوصلات والتي سيتم تخصيص حملة إعلانية بقيمة مليون درهم لها، بالإضافة إلى مساحة إعلانية ستحظى بها من قبل القناة الثانية.
وتضم لجنة التحكيم كل من الأنثروبولوجي محمد الصغير جنجار، وليلى رحيوي الممثلة الدائمة لمنظمة الأمم المتحدة المعنية بالمرأة (ONU Femmes)، والخبيرة في مجال النوع الاجتماعي ربيعة الناصري والمدير العام لشركة أطلس بوتلينغ عادل الفقير والكاتبة والمخرجة السينمائية صونيا التراب بالإضافة إلى الخبيرة في الاتصال والإشهار في تونس سرين شريف.

أضف تعليقك

المزيد من سياسات دولية

الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٢٧

وزير الداخلية الفرنسي “سنمنع الصلاة في الشوارع”

الأربعاء ٢٠ دجنبر ٢٠٢٣ - ٠٢:٥٩

“منتدى التعاون العربي الروسي” ينطلق اليوم في مراكش

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ - ١١:١٧

سببان يرجحان كفة المغرب في تنظيم مونديال 2026

الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٣٥

تضييق الخِناق على ترامب في قضية مقتل خاشقجي