الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤

لطيفة رأفت وفنانين يلتحقون بحملة المقاطعة

الخميس 26 أبريل 13:04

الفنانة لطيفة رافت الى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة اعلنوا التحاقهم بحملة كلنا مقاطعون، والتي اطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الاسبوع المنصرم، بدعوى محاربة الغلاء الذي تعرفه المواد الاساسية على جيوب المواطنين.

فقد نشرت الفنانة رأفت عبر صفحتها الخاصة على « انستغرام »، أرفقتها بتعليق تبرز من خلاله أنها قبل أن تكون فنانة، هي إبنت الشعب.

وكتبت لطيفة كتعليق على الصورة : “ابنة الشعب.. بعد الله من صنع الفنان و شعبيته هو جمهوره في هذا الوطن الحبيب، صحيح اننا مع تشجيع المنتوجات المصنوعة في بلادنا و مع تطويرها لكننا لا نقبل على نفسنا الاحتكار وللشعب المغربي الحق في مطالبة سلمية لتسوية وضعيته”.

وأضافت”ولا اسمح لاحد بأن يتهم الشعب المغربي بالخيانة لمجرد مقاطعة منتوجات معينة، فالمواطن حر في اختيار ما يشتريه على حسب قدرته الشرائية .. حتى حنا ولاد الشعب و حتى حنا كانتقضاوا ! “


من جهتهم، الأخوين بلمير أعلنا انضمامهما أيضا للحملة، من خلال صورة نشرتها رجاء بلمير عبر صفحتها على انستغرام، كتبت “وأخيرا اتفقنا على حاجة وحدة.. فخورة بالشعب المغربي الحر وحتى حنا مقاطعون حتى يدير ربي تاويل الخير، شكرا “
من جانب اخر اقدم الفنان عصام كمال على دعم الحملة من خلال نشر صورة يبرز فيها انضمامه للحملة مرفوقة بهاشتاغ “مقاطعون”.

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الإثنين ١٢ مارس ٢٠١٨ - ١٢:١٢

باخرة المنتدى العالمي “كرانس مونتانا” ترسو بالداخلة

الإثنين ٠٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٨:١٨

وزارة التجهيز والنقل تحرر 80% من الطرق المكسوة بالثلوج بأزيلال

الأحد ٠١ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٠:٠٠

هذا هو مخطط نتنياهو لطرد الفلسطينيين خارج القدس

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٣

البوليساريو تتسبب في توقيف رئيس تحرير بـ”ميدي 1 تيفي”