الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤

بن سلمان عن خسارة المنتخب السعودي: شماتة الأعداء مفهوم ومتوقع

السبت 16 يونيو 11:06

قال المستشار بالديوان الملكي، المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، سعود القحطاني، إن خسارة المنتخب السعودي أمام روسيا، في افتتاح بطولة كأس العالم، أمس، “مؤلمة”.
وأضاف في تغريدات على “تويتر”، أن “‏من حزنوا لحضور الأمير محمد بن سلمان المباراة ليلة العيد وعودته الفورية رغم المشقة. سموّه أصر. قالوا له عن المستوى واحتمالية الخسارة العالية، فردّ: أنا مع منتخبنا غالبا أو مغلوبا. من حسنات حضوره هذا الاستقبال الكبير والتكريم لوطننا بكونه ضيف الشرف للافتتاح رغم منافاة ذلك للبرتوكول”.
وتابع: “خسارتنا مؤلمة.. غضب الجماهير العاشقة للأخضر منطقي ومبرر. واستغلال ذلك من الأعداء للتحريض والشماتة وتصفية الحسابات مفهوم ومتوقع. نأمل وندعو أن يكون للأخضر بصمته في المباريات القادمة. لا نراهن على ذلك ولكن نتمناه. رهاننا الحقيقي هو مستقبل رياضي يليق بوطننا ومكانته”.
ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى العاصمة الروسية موسكو صباح الخميس 14 يونيو، من أجل حضور المباراة الافتتاحية بين منتخبي روسيا والسعودية.
وفور هبوطه للأراضي الروسية، قام ابن سلمان بالتوقيع على الكرة التذكارية الخاصة بكأس العالم 2018، وتولى مهمة إحضار الكرة لبن سلمان، زابيفاكا تميمة المونديال.

أضف تعليقك

المزيد من سياسات دولية

الأربعاء ٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:١٥

اِنطلاق برنامج “شاعر المليون للأطفال” في موسمه الثامن

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٢٧

عناوين الصحف العربية الصادرة الأحد 15 أبريل

الأربعاء ٢٠ دجنبر ٢٠١٧ - ٠٨:٢٨

التشكيلي عبد الإله الشاهدي يفوز بجائزة الأكاديمية الإيطالية للفنون العالمية

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:١٨

فتوى جديدة بشأن التقاط “السيلفي” في الحج والعمرة