الأحد ٠٥ فبراير ٢٠٢٣

” وينرز” للناصري: “واش..باغي تكتبها فسميتك”؟

الثلاثاء 22 يناير 13:01

وجه “وينرز” الفصيل المساند للوداد رسالة شديدة اللهجة لسعيد الناصري رئيس الفريق قال فيها “بكل استخفاف ولامبالاة يتحدى رئيس النادي الكل ويضع اسمه كمؤسس للشركة بدل اسم الوداد الرياضي كما تُحتمه القوانين ناهيك عن العديد من الخروقات في موضوع الشركة … في بلد يحترم نفسه لم يكن أمر كهذا ليَمر مرور الكرام، باختصار هي محاولة للنصب على موروث يُمثل جزءا لا يتجزأ من تاريخ وطن” .
وأضافت الرسالة ” العجيب أن يَظل من صدّعوا أذاننا ذات يوم بموضوع الشركة وقدّموا الشروحات على المباشر..، وكأنهم يباركون تهريب النادي واحتكاره .. ويبدو أن هناك من ينتظر إنهاء عملية السيطرة على وداد الأمة ليتحدث بعد فوات الأوان، وكان ذلك ليحدث لولا أن الوزارة تفطنت لذلك..على الرئيس أن يخجل من نفسه، وليعلم أننا لسنا بالدُّمى ولن نسمح له بالعبث. الوداد ليست عقارا أو بقعة أرضية لكي يعمل على ضمها لممتلكاته والسطو عليها . لطالما نبهنا لخطورة الوضع ، لكن يبدو أن آذان الرئيس مغلقة واليوم نحذره من مغبة مواصلة عبثه، وقد أعذر من أنذر . لا نظن أن هناك أخطر مما جرى التستر عليه وطبخه في الظلام، امتلاك الوداد هو أمر تجاوز كل الخطوط الحمراء.”
وأضافت الرسالة “التفويض الذي حصل عليه الرئيس فيما يخص الشركة تم في الجمع العام لفرع كرة القدم وليس على مستوى المكتب المديري كما هو منصوص عليه في القوانين “. 
وختمت الرسالة قائلة “نادي الوداد الرياضي هو ملك للشعب ولم ولن يكون يوما في الملكية الشخصية لأي فرد . وسنحارب كل من يريد أو يساعد على ذلك، إذا كان هناك من يتعامل مع النادي كملك من أملاكه فنحن لا نمتلك في الحياة سوى النادي هو رأس مالنا الوحيد. كما لا نقبل إخضاع الفروع لسطوة الرئيس، لايعقل اقبار رياضات لها تاريخ من أجل مخططات تأسيس الشركة .. 
لقد تم اقبار فرع الكرة الطائرة، ويعاني فرع كرة اليد الويلات في قسم المظاليم، وفروع أخرى تم حلها كل هذا يوضح حجم الطمع وكيف سال لعاب الرئيس الذي يتعامل مع النادي وكأنها كعكة …
إذا كانت الوزارة قد رفضت جملة وتفصيلا الطلب نظرا للخروقات الكثيرة التي عرفها وعدم ملائمة النظام الأساسي للقوانين المعمول بها، فإننا ننبه لخطورة الوضع وخاصة التلاعب بالقوانين وملاءمتها بالطريقة التي يريد رئيس الفريق والتي تمكنه من بسط السيطرة الكاملة على شركة التأسيس، ولا نستغرب إن تقدم الرئيس بطلبه مرة أخرى حتى يصل لمبتغاه .” 
 

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الجمعة ١٨ دجنبر ٢٠٢٠ - ٠٩:٠٥

قرعة الدور الـ 16 لكأس العرش تفرز مباريات قوية

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:١٤

فوز العداء المغربي بوناصر بماراثون فيينا

الأربعاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٥

الفرنسي نويل والسنغالي نداو لقيادة الوداد

الإثنين ١٨ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٨:٣٨

إختتام فعاليات البطولة المدرسية لكرة القدم