الخميس ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٢

وزارة الفلاحة تتوعد “الكسابة” المخالفين لتدابير السلامة

الأربعاء 27 يونيو 18:06

توعدت وزارة الفلاحة والصيد البحري، بمعاقبة المخالفين لمختلف التدابير التي اتخذتها الوزارة، لتعبئة جميع الفاعلين من مربين ومسمنين لتقديم عرض ذو جودة عالية للمستهلكين خلال عيد الأضحى.

وذكر بلاغ للوزارة أن وزير الفلاحة عزيز أخنوش عقد في هذا الإطار اجتماعا أمس الثلاثاء بالرباط، مع امحمد كريمين، رئيس الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء بحضور أعضاء هذه الفيدرالية، وﻣـﺪيري المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والمكتب الوطني للاستشارة الفلاحية، ومديري ومسؤولي الوزارة، خصص لتدارس ومناقشة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى.

وقد تم بشراكة مع الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، إطلاق عملية تثبيت ﺣﻟﻘات ترقيم الأغنام والماعز المخصصة لعيد الأضحى لضمان تتبع أفضل للماشية والشفافية في المعاملات التجارية.

وأبرز البلاغ، أن هذا الاجتماع شكل فرصة لتقييم التقدم الحاصل في هذه العملية، والذي سبقته حملة لتسجيل وحدات تربية الماشية والتسمين من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية. وتضطلع حاليا، الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء بمسؤولية الترقيم، عبر التثبيت المجاني لحلقات خاصة بعيد الأضحى، للماشية الموجهة للذبح بهذه المناسبة.

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الجمعة ٢٠ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٤١

غوتيريس يتأسف لقيام البوليساريو باعتراض قوات المينورسو

الخميس ١٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٠

أفريكوم: الرباط طلبت من واشنطن 222 دبابة من طراز أبرامز

الثلاثاء ٠٨ مايو ٢٠١٨ - ١٢:١٦

السويد تعترف بمخطط الحكم الذاتي في الصحراء

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٢١

البوليساريو: لا مناص من الحرب ضد المغرب