إفادة الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 04:15

“وزارة السياحة” تطلق حملة لتعزيز “التسويق الرقمي للمغرب”

أخيرا استفاقت وزارة السياحة المغربية من سباتها، وأعلنت عن عزمها اطلاق حملة تواصلية لتعزيز الحضور المغربي في العالم الرقمي، من طرف المكتب الوطني للسياحة، وذلك عبر اطلاق طلب عروض خاص “بسمعة المغرب الرقمية”، بتكلفة تصل إلى مليار سنتيم.
المعطيات المرفقة مع طلب العروض أوردت أن إيرادات المغرب من السياحة خلال سنة 2018 بلغت 73 مليار درهم، مما يؤكد أهمية القطاع في النسيج الاقتصادي المغربي.
العروض التسويقية الجديدة ستعتمد على التسويق الرقمي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بهدف تنمية الأسواق السياحية، كفرنسا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا وبلجيكا وهولندا ولوكسبورغ وألمانيا وسويسرا، والمملكة المتحدة واسكندنافيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والشرق الأوسط والهند والبرازيل وروسيا والصين.

التعاليق

المزيد من منوعات

تلفزيون الموقع

تابع إفادة على:

تحميل التطبيق