إفادة
إفادة
الأحد 08 سبتمبر 2019 - 07:40

والي درعة تافيلالت يعطي تعليماته للبحث عن مفقودي ” حافلة الراشدية”

لازال البحث جاريا وسط مياه سد الحسن الداخل التابع للجماعة الترابية الخنك على بعض المفقودين الذين كانوا على متن الحافلة، إذ أعطى والي الجهة تعليماته قصد إطلاق فرق للبحث مكونة من عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والجيش، والقوات المساعدة، والسلطات المحلية، مستعينة بـ”زودياك” تابعة للوقاية المدنية ومروحية تابعة للدرك الملكي، كما نتقلت بعض الفرق الأخرى إلى جانب الواد الذي وقعت فيه الحادثة للبحث عن المفقودين.

وشكلت حادثة  “حافلة الراشدية” التي انقلبت اليوم الأحد 8 شتنبر الجاري  بواد دمشان  بجماعة الخنك إقليم الرشيدية، إثر انجرافها بسيول فيضانية، حدثا مأساويا أليما، إذ خلف 11 قتيلا  في حين استقبل المستشفى الإقليمي  29 شخص من الناجين حسب ما صرح به  خالد السالمي، المدير الجهوي لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت.

التعاليق

اكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المزيد من شؤون محلية

تلفزيون الموقع

تابع إفادة على:

تحميل التطبيق