إفادة
إفادة
الخميس 17 أكتوبر 2019 - 01:20

“والي بني ملال خنيفرة” يأمر بالبدء في زجر المخالفات المتعلقة بمشروع الحي الصناعي

أصدر والي جهة بني ملال خنيفرة، الخطيب لهبيل، تعليماته قصد اتخاذ الإجراءات الزجرية في حق بعض المستفيدين من بقع أرضية بالمنطقة الصناعية التابعة لمدينة بني ملال، بعدما أقدموا على استغلالها في منافع شخصية خارجة عن المغزى الحقيقي للمشروع الذي سلمتهم الدولة على أساسه البقع، إذ سبق للسلطات المحلية أن سلمت مجموعة من الأراضي، بالمنطقة المذكورة، قصد الرفع من مستوى التنمية الإقتصادية المحلية من خلال مساعدة المقاولات للإستثمار بالمدينة والمساهمة في تقليص نسبة البطالة المرتفعة وسط سكان الجهة.
وقد شدد الخطيب، في الاجتماع المنعقد بمقر الولاية، لهجة خطابه الموجه للمصالح المختصة بغية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المقاولات والأشخاص الذاتيين المستفيدين من البقع الأرضية والذين لم يلتزموا باحترام بنود دفتر التحملات المسطر في هذا الشأن، رغم مرور حوالي عقدين من الزمن على إطلاق المشروع. 

التعاليق

اكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المزيد من شؤون محلية

تلفزيون الموقع

تابع إفادة على:

تحميل التطبيق