الأحد ٠٥ فبراير ٢٠٢٣

هذا هو شرط السماح لصلاح بالرحيل عن ليفربول

الجمعة 6 يوليو 13:07

كشفت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، قد ينتقل لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى.
وقالت الصحيفة، “على الرغم من أن محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول منذ أيام قليلة لمدة خمس سنوات، لكن العقد الجديد لا يتضمن شرطاً جزائياً، وبالتالى يمكن لأى نادٍ التقدم بعرض لإدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصرى، لكن إتمام الصفقة يتوقف على تقييم إدارة النادى الإنجليزى للعرض المقدم من الناحية المالية”.
وأضافت الصحيفة، “ما حدث مع فيليب كوتينيو يمكن أن يحدث مع محمد صلاح، فعقد اللاعب البرازيلى مع ليفربول كان لا يتضمن شرطاً جزائياً قبل انتقاله لصفوف برشلونة الإسبانى، ورغبة اللاعب البرازيلى لعبت دوراً كبيراً فى إتمام الصفقة”.
ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى برشلونة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول.
ونجح محمد صلاح فى موسمه الأول مع نادى ليفربول فى تسجيل 44 هدفا فى 52 مباراة خاضها بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليتوج بجائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لهداف المسابقة.
وكانت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لا يزال فى دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، على الرغم من تجديد الفرعون المصرى تعاقده مؤخراً مع “الريدز” لمدة خمس سنوات.
وذكرت الصحيفة أن أحد الوكلاء عرض على نادى ريال مدريد الإسبانى إمكانية التعاقد مع محمد صلاح مقابل 225 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأحد ٠٨ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٣٦

سباق “الحذاء الذهبي” يحتدم بين ميسي وصلاح

الخميس ٢٥ يناير ٢٠١٨ - ١١:٤٤

الريال يودع كأس إسبانيا بهزيمة مذلة

الإثنين ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢ - ٠٥:٤٤

ندوة صحفية لتقديم الناخب الوطني و الكشف عن تفاصيل عقدة الأهداف

الأربعاء ٠٢ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:٥٥

الرجاء يواجه سريع وادزم في مباراة الفرص الأخيرة